اخبار السياسه مصطفى أمين يحتفل بألبومه الأول "دايرة"

اخبار السياسه مصطفى أمين يحتفل بألبومه الأول "دايرة"
اخبار السياسه مصطفى أمين يحتفل بألبومه الأول "دايرة"

احتفل المطرب الشاب مصطفى أمين بصدور ألبومه الأول الذي يحمل اسم "دايرة" من انتاج شركة ماجير ريكوردز، في فرع مكتبة "أ" بالمعادي، ويتضمن الألبوم 10 أغنيات وهي: (قرب، التيه، الكراسي الموسيقية، دعا عيل، في حضرة من أهوى، بكلمني، متنحنيش، الرقصة الأخيرة، سابوك وحدك، أنا بنسحب).

وقال أمين، خلال الاحتفال، إن التحضير للألبوم استمر حوالي 11 شهراً، حيث كان حريصاً على اختيار أغانٍ مختلفة ومتنوعة المواضيع حتى تنال إعجاب فئات كثيرة من الجمهور.

وأضاف المطرب أنه اختار اسم "دايرة" للألبوم على الرغم من أنه لا توجد أغنية بهذا الاسم فيه، ولكن هناك أغنية بها كلمة "دايرة"، واختار هذا الاسم للألبوم لأنه تم ترتيب أغانيه بطريقة متتالية بما يعني أن موضوع كل أغنية يقودك للأغنية التالية، بما يعني أنها دائرة كاملة تكمل بعضها.

وتم تصوير أغنية "بكلمني" بطريقة الفيديو كليب ليكون الثاني في الألبوم بعد إصدار كليب "الرقصة الأخيرة" في شهر مايو 2016 والتي وصلت إلى أكثر من مليون مشاهدة واستماع.

أغاني الألبوم تنوعت بين الروك والبوب والجاز والموسيقى الكلاسيكية حيث مزجت بين الثقافة المصرية وثقافة الدول التي سافر إليها الملحن الشاب صهيب شكري لينفذ بعض الأغاني ومنها مصر وإسبانيا وتركيا، وقد شارك في نقل هذه التجربة للناس العديد من الشعراء النابغين وهم سامح خيري ومحمد السيد ومحمود السراج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى