اخبار السياسه بالصور والفيديو| حملة مرورية في مدينة الطور بجنوب سيناء

اخبار السياسه بالصور والفيديو| حملة مرورية في مدينة الطور بجنوب سيناء
اخبار السياسه بالصور والفيديو| حملة مرورية في مدينة الطور بجنوب سيناء

قامت مديرية المروور بمحافظة شمال سيناء بحملة موسعة ضمت عدد من القيادات المرورية بإداراتي الطور وشرم الشيخ.

وأقامت الحملة عدة أكمنة في الأحياء الداخلية، وعلي الطرق السريعة، مُستخدمة أجهزة من نوع BDA ، كما قامت برصد سيارات جديدة وعدد من الدراجات النارية الخاصة بالمرور، والتي تظهر لأول مرة في شوارع الطور ويقودها ضباط المرور.

ويستخدم جهاز BDA لتحرير المخالفات الكترونيًا عن طريق رخصة السائق، وترتبط هذه الأجهزة بالإدارة العامة للمرور.

أسفرت الحملة التي قادها العميد مصطفي عابدين مدير إدارة المرور عن تحرير نحو ٥٠ مخالفة مرورية تنوعت بين سحب رخص وحزام أمان و٢٧ مخالفة نموذج ١٢٥ كما تم تحصيل مبلغ 5000 جنيه حصيلة المخالفات.

شارك في الحملة العميد مصطفي عابدين والرائد احمد مسعد مدير إدارة التراخيص والنقباء محمد هاني واحمد محروس واحمد أسامه وهيثم خليل ومحمد علام وكيل إدارة تأمين الطريق، كما شارك في الحملة الأمناء أبو اليزيد العشري وحازم النشار وحسني مصطفي وسامح الزهار.

جدير بالذكر أن مرور جنوب سيناء شهد طفرة كبيرة في الآونة الأخيرة حيث تم استخدام رادارات ليلية باستخدام أشعة تحت الحمراء، وأخري نهارية علي الطرق السريعة لضبط  المخالفين، وتم افتتاح وحدة مرور شرم الشيخ ، وجاري افتتاح وحدة مرور بمدينة دهب لخدمة دهب وكاترين، وبذلك تكون كل المدن تقريبا مزودة بوحدات مرورية.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى