اخبار السياسه شقيق الشاب المختطف في ليبيا: تلقيت رسالة "واتس آب" بمقتل أخي

اخبار السياسه شقيق الشاب المختطف في ليبيا: تلقيت رسالة "واتس آب" بمقتل أخي
اخبار السياسه شقيق الشاب المختطف في ليبيا: تلقيت رسالة "واتس آب" بمقتل أخي

قال حمادة صلاح سيد، شقيق الشاب المصري المختطف في الأراضي الليبية على أيدي عصابات مسلحة، أنه تلقى رسالة عبر برنامج "واتس آب" مساء اليوم السبت، تفيد بمقتل شقيقه، وعدم حاجة الجناة إلى الفدية التي حددوها من قبل.

وأكد شقيق المختطف لـ"الوطن" أنه لا يعلم مدى دقة أو صحة المحادثة التي وصلته عبر برنامج "واتس آب" سواء بمقتل شقيقه "محمد" المختطف من عدمه، لكنه نفس الرقم الذي اتصل منه شقيقه من دولة ليبيا قبل أيام طالبا دفع الفدية للعصابة مقابل تحريره.

وحرر حمادة صلاح سيد جودة، في وقت سابق، محضرًا بمديرية أمن بني سويف، يفيد بتلقيه اتصالا هاتفيا من شقيقه المقيم بدولة ليبيا بتعرضه للاختطاف على يد عصابات مسلحة و14 مصريًا آخرين، في مطلع الشهر الحالي، وطلبهم مبلغ مالي 20 ألف دينار ليبي بما يعادل 72 ألف جنيه مصري.

من جانبه أكد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، على تواصله مع الجهات المعنية بشأن واقعة اختطاف أحد مواطني المحافظة ضمن الـ 15 مواطنًا مصريًا المختطفين بدولة ليبيا.

وأضاف محافظ بني سويف خلال تصريحات صحفية، أن الدولة تبذل قصارى جهدها لإعادة أبنائها المختطفين إلى وطنهم، وأن وزارة الخارجية تواصل جهودها والسعي بكافة السبل للوقوف على خلفية الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى