اخبار السياسه السيسي: لا أخشى "عش الدبابير"

اخبار السياسه السيسي: لا أخشى "عش الدبابير"
اخبار السياسه السيسي: لا أخشى "عش الدبابير"

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الحرب على الإرهاب في مصر هي حرب ضروس لا تقل عن الحروب التقليدية، بل أشد، مشيرا إلى أن الحرب النظامية لها وسائل محددة، لكن الإرهاب غير معروف مكانه وتوقيته ووسائله غير محددة.

وأضاف السيسي، خلال حواره مع رؤساء تحرير الأهرام والأخبار والجمهورية، إن هذه الحرب ضد الإرهاب التي يزيد عمرها على 3 سنوات ونصف، لم يشعر بها الشعب على غير ما كان في حرب الاستنزاف حين توقفت التنمية وكانت كل الموارد مكرسة للحرب، موضحًا أن في حربنا هذه لم يحدث شيء من هذا.

وأشار الرئيس، إلى أن الفساد لا يقلقه، لكن بالتجربة الناس تنزعج عندما تجد فسادًا، لأنها جُبلت على الخير، وهناك من ينزعج عندما تتم مساءلته وينهار، لأنه يعتبر نفسه فوق المساءلة، مشددًا على أن هناك تصميمًا على مواجهة الفساد، ولا يوجد شيء اسمه "عش الدبابير" لا أضع يدي فيه، وأي حد فاسد سنحاسبه ونحاكمه ولا أحد على رأسه ريشة، مؤكدًا أنه لن يتم التستر على أحد مهما يكن مركزه ونتخذ الإجراءات الجنائية.

وعن ظهور بعض الوجوه التي ثار عليها الشعب عندما خرج يرفض الاستبداد والتوريث تعود وتطل من جديد، أوضح الرئيس، أن عقارب الساعة لن تعود للوراء.. قائلاً: "إذا كنت أنا لا أستطيع أن أستمر يوما في الرئاسة بعد الفترة التي ينص عليها الدستور.. إن وعي الناس وفهمهم أكبر من أي تصور، ومن يظن أنه يستطيع أن يسيطر على إرادتهم لا يعرف المصريين.. نحن دولة قانون ومؤسسات ويجب ألا نكون شديدي الحساسية، فلا أحد يحجر على إرادة الناس وكأننا أوصياء عليهم ونخشى أن يخطفهم أو يأخذ منهم الحكم.. لا يجب خلق فزاعة لأنفسنا من لا شيء".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى