اخبار السياسه "شكري" ينقل رسالة شفهية من السيسي لملك البحرين

اخبار السياسه "شكري" ينقل رسالة شفهية من السيسي لملك البحرين
اخبار السياسه "شكري" ينقل رسالة شفهية من السيسي لملك البحرين

يتوجه وزير الخارجية سامح شكري إلى العاصمة البحرينية المنامة، ناقلا رسالة شفهية من الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وقال المتحدث باسم الخارجية أحمد أبو زيد في بيان اليوم، إن شكري سوف يلتقي خلال الزيارة مع ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، وولي العهد الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ورئيس الوزراء الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ووزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، حيث تستهدف الزيارة تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين ومتابعة برامج ومشروعات التعاون القائمة، مشيرا إلى أن العلاقات الأخوية الوثيقة والمتميزة التي تربط بين حكومتي وشعبي البلدين.

وسيتم أيضا خلال الزيارة استعراض أبرز التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية، خاصة القضايا ذات الاهتمام المشترك، وكذلك سبل التعامل مع الأزمات التي تعاني منها المنطقة العربية وتمثل تهديدا للأمن القومي العربي، مؤكدا في هذا الصدد على وجود توافق في الرؤى بين المنامة والقاهرة حول ضرورة التوصل لحلول سياسية لأزمات العالم العربي، وأهمية تكثيف وتيرة التشاور والتنسيق بين الدول العربية في سبيل تحقيق هذا الهدف.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى