اخبار السياسه ارتباك مروري بسبب السير عكس الاتجاه بشارع الورشة في الفيوم

اخبار السياسه ارتباك مروري بسبب السير عكس الاتجاه بشارع الورشة في الفيوم
اخبار السياسه ارتباك مروري بسبب السير عكس الاتجاه بشارع الورشة في الفيوم

شهد شارع الورشة، بمدينة الفيوم، اليوم، ارتباكا مروريا بسبب سير السيارات في اتجاهين، على الرغم من ضيق الشارع، ما أدى إلى حدوث مشادات كلامية بين قائدي السيارات المارة به.

وقال أحمد محمود، أحد قائدي السيارات من سكان مدينة الفيوم، إن "هذا الشارع الحيوي يعاني من فوضى مرورية، حيث تسير السيارات به من أمام قصر ثقافة الفيوم، في اتجاه نهاية الكوبري العلوي، والعكس، على الرغم من ضيق هذا الشارع، والذي كان اتجاه واحد فقط يصل من نهاية الكوبري العلوي وحتى ميدان السواقي، بينما كان يستخدم الشارع الموازي له، في مسار السيارات من وسط المدينة إلى أسفل الكوبري العلوي، ومنطقة الحادقة".

وطالب "محمود" بتخصيص فردين من إدارة المرور لتنظيم الحركة المرورية في هذه المنطقة، وتحديد اتجاه هذا الشارع والموازي له، لتحقيق الانسيابية في الحركة المرورية، ومنع المشاجرات المستمرة في هذه المنطقة، بسبب سير السيارات في الاتجاهين.

وأكد محمد علي، من أبناء مدينة الفيوم، أن هناك فشلا من قبل مسؤولي المرور في تحقيق الانسيابية المرورية في العديد من الشوارع بمدينة الفيوم، وأن هناك شوارع أخرى تحتاج إلى أن تكون مسار واحد للسيارات، مثل شارع السلخانة الرئيسي بحي السلخانة، إلا أنه لا أحد من مسؤولي المرور والمحافظة يتحرك لحل هذه الأزمات المزمنة، والتي يرى أن حلها بسيط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى