اخبار السياسه النيابة تحقق مع المتهمين بسرقة فيلا سفير الكونغوا في أكتوبر

اخبار السياسه النيابة تحقق مع المتهمين بسرقة فيلا سفير الكونغوا في أكتوبر
اخبار السياسه النيابة تحقق مع المتهمين بسرقة فيلا سفير الكونغوا في أكتوبر

تباشر نيابة أكتوبر أول، تحت إشراف المستشار أحمد الأبرق المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، التحقيق مع تشكيل عصابي مكون من 4 عاطلين سرقوا 7 فيللا في منطقة الشيخ زايد وأكتوبر، من بنيها فيلا سفير جمهورية الكونغو، وطلبت النيابة تحريات المباحث عن الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وأفادت التحريات والتحقيقات التي أشرف عليها اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بأن المتهمين هم: "وحيد. ع" (38 سنة ـ عاطل)، "سيد. م" (35 سنة ـ عاطل)، "أحمد. م" (26 سنة ـ عاطل)، تربطهم علاقة صداقة ومقمين في منطقة الوراق، كونوا تشكيلا عصابيا لسرقة المساكن في منطقة اكتوبر والشيخ زايد.

وأوضحت التحريات، التي أُجريت تحت إشراف اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث، والمقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث الشيخ زايد، والرائد محمد المسلمي معاون المباحث، أن المتهمين سرقوا كمية من المشغولات الذهبية من فيلا رافنيل مالونجو (66 عاما - سفير جمهورية الكونغوا بالقاهرة - مقيم في منطقة الشيخ زايد)، وأيضا استولوا على كميات من المشغولات الذهبية من 6 فيللا مملوكة لبعض رجال الأعمال.

وأضافت التحريات أنه عقب ورد تلك البلاغات لأجهزة الأمن، تم تشكيل فريق بحث قاده العميد عبدالوهاب شعراوي رئيس المباحث الجنائية لقطاع أكتوبر، والعقيد محمد حامد مفتش المباحث، والمقدم إسلام المهداوي رئيس المباحث والرائدين محمد المسلمي ورامي سرور معاوني المباحث، وتم تحديد هوية المتهمين، وتمكنت القوات من ضبطهم واعترفوا بارتكابهم للوقائع، وأرشدوا عن المسروقات، وأمر اللواء محمود خليل نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، بتحرير المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى