اخبار السياسه ضبط 536 حالة غش بامتحانات الترم الأول في جامعة بني سويف

اخبار السياسه ضبط 536 حالة غش بامتحانات الترم الأول في جامعة بني سويف
اخبار السياسه ضبط 536 حالة غش بامتحانات الترم الأول في جامعة بني سويف

أعلن الدكتور أمين لطفي، رئيس جامعة بني سويف، ضبط 536 حالة غش، في امتحانات الفصل الدراسي الأول في كليات الجامعة، منذ بدايتها وحتى اليوم.

وأضاف لطفي، خلال تصريحات صحفية اليوم، أن الامتحانات تشهد هدوءًا وانتظامًا منذ بدايتها وحتى الآن، وسط تأمين من أفراد الأمن الإداري في الجامعة للمنشآت والأفراد، وتشديد أمني على بوابات الجامعة.

من جانبه، أكد الدكتور محمد خضر، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، ضبط 314 حالة غش في كلية الحقوق، وضبط 100 حالة في كلية التجارة، و32 حالة في كلية الآداب، و33 حالة في كلية التربية، و4 حالات في كلية العلوم، و3 حالات في كلية الصيدلة، وحالتين في كلية التمريض، و6 حالات في كلية التعليم الصناعي، وحالتين في المعهد الفني للتمريض، و11 حالة في كلية الخدمة الاجتماعية، وحالة واحدة في كلية رياض الأطفال، وحالة وحيدة في كلية الحاسبات والمعلومات، و17 حالة في كلية التربية الرياضية، وحالتين بكلية الزراعة وحالتين بكلية علوم ذوي الاحتياجات الخاصة وحالة واحدة بكلية الهندسة.

وأضاف خضر أن أغلب حالات الغش تنوعت بين النقل من ورق خارجي واستخدام الهاتف المحمول، وإخلال بنظام الامتحان، واُتخذت الإجراءات القانونية اللازمة تجاه جميع حالات الغش.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى