اخبار السياسه غدا.. انتخابات مجلس الدولة على مقعد رئيس النادي

اخبار السياسه غدا.. انتخابات مجلس الدولة على مقعد رئيس النادي
اخبار السياسه غدا.. انتخابات مجلس الدولة على مقعد رئيس النادي

أعلنت الجمعية العمومية لنادي قضاة مجلس الدولة، عن إجراء الانتخابات على مقعد رئاسة النادي ومجلس الإدارة، غدا الجمعة.

وكانت انتهت اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس إدارة نادي قضاة مجلس الدولة، برئاسة المستشار الدكتور عبدالجيد العوامي، نائب رئيس مجلس الدولة، وسكرتير عام النادي، من غلق باب الترشح على انتخابات مجلس الإدارة في 12 نوفمبر الماضي.

وأسفرت كشوف المرشحين عن ترشح 31 عضوا من أعضاء مجلس الدولة، وترشح على مقعد رئيس النادي كل من المستشارين سمير يوسف البهي، وأحمد زكريا متولي، وعمرو محمد شاهين، ومحمد قنديل.

كما ترشح على مقعد نائب الرئيس والوكلاء كل من المستشارين أيمن حجاج، وأحمد سعيد عبدالعزيز، وسالم صقر، وحسن البدراوي، وإيهاب نبيل، ونادر جاويش، ومحمد أبو العيون مهران، وعمرو عبدالرحيم.

وترشح عن درجة مستشار كل من إسلام توفيق الشحات، ومحمود البوشي، ووليد السقا، وعبدالرؤوف خليفة، وأحمد شفيق، كما ترشح عن درجة مستشار مساعد كل من المستشارين وائل فرحات، وحسام يوسف، ومحمد عناني، ويوسف ضياء.

كما ترشح أيضا عن درجة النواب كل من المستشارين حمدي مصطفى رضوان، ومصطفى أحمد كمال، وعبداللطيف عبدالغفار الشاذلي، وعبدالرحمن نصير، وأحمد عثمان، كما ترشح عن درجة مندوب ومندوب مساعد كل من محمد محمود توفيق، وإسلام كمال، وأحمد هشام، ومحمد شكري، ومحمد بهاء الدين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى