اخبار السياسه وزير الأوقاف: لا مجال لتقديم غير الكفاءات والمتميزين

اخبار السياسه وزير الأوقاف: لا مجال لتقديم غير الكفاءات والمتميزين
اخبار السياسه وزير الأوقاف: لا مجال لتقديم غير الكفاءات والمتميزين

التقى الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف بالخطباء الناجحين في اختبارات الأئمة المتميزين من محافظات: المنوفية، الغربية، الشرقية، والدقهلية، بحضور الشيخ صبري ياسين دويدار رئيس الإدارة المركزية لشئون الدعوة، والدكتور نوح عبد الحليم العيسوي مدير عام بحوث الدعوة، والدكتور أشرف فهمي محمود مدير عام المتابعة، والدكتور ماهر جبر مدير مكتبة المخطوطات بالسيدة زينب.

وقالت الوزارة في بيان لها: رحب وزير الأوقاف بالأئمة المتميزين معربًا عن سعادته بنجاحهم متمنيًا لهم كل التوفيق والسداد في حياتهم العملية، مؤملا أن يتم من خلالهم انطلاقة أفضل ، خدمة لديننا والارتقاء بوطننا ، مشيرًا إلى أن الصورة الذهنية الآن تحولت تحولا إيجابيًّا للإمام بكونه عالمًا يعرض الدين بمنهج وسطي مستنير ويتفهم طبيعة المرحلة التي نعيشها للعبور بالوطن إلى بر الأمان.

كما أكد وزير الأوقاف أننا نعد حاليًا قاعدة للمتميزين في جميع المحافظات لضخ دماء وقيادات جديدة من خلال هذه الاختبارات، مضيفاً: أدعو الأئمة بألا ينشغلوا بغير العلم ، ناصحًا إياهم بأن النشاط يولد النشاط ، وأن الكسل يولد الكسل ، فعليكم الاهتمام بالدور العظيم الذي تقومون به في مواجهة الفكر المتطرف بفكر وسطي مستنير.

كما ناقش الوزير مع الائمة مدى رغبة كل منهم في الأعمال العلمية وبعض الجوانب الإدارية التي يرغبون المشاركة فيها، وسيتم تباعًا بإذن الله تعالى لقاء باقي الأئمة المتميزين من جميع المحافظات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى