اخبار السياسه 3 طلاب يقتلون عاملا في مشاجرة بسبب تركيب "دش" في شبرا

اخبار السياسه 3 طلاب يقتلون عاملا في مشاجرة بسبب تركيب "دش" في شبرا
اخبار السياسه 3 طلاب يقتلون عاملا في مشاجرة بسبب تركيب "دش" في شبرا

قُتل عامل على يد 3 طلاب، في شبرا الخيمة بسلاح أبيض، في مشاجرة بينهم بسبب الخلاف على تركيب دش فوق سطح منزل المجني عليه، تم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام وألقى القبض على المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم أحمد حماد رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة بلاغا بحدوث مشاجرة ووجود متوفي بناحية منطقة إسكو، تم إخطار اللواء مجدي عبدالعال مدير الأمن، وانتقل العقيد حسن زيور رئيس فرع البحث الجنائي. 

وبالفحص تبين حدوثها بين طرف أول "أحمد" 43 عاما، فني طباعة، توفي نتيجة إصابته بإصابات عدة، وطرف ثاني "إسلام" 20 عاما، طالب، و"محمد" 19 عاما، و"كريم" 19 عاما، وجميعهم طلاب.

وتبين أن سبب المشاجرة قيام الأول من الطرف الثاني بتركيب دش على العقار الذي يسكن به الطرف الأول فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، قام على أثرها المتهم بالاستعانة بباقي أفراد الطرف الثاني وتعدوا على المجني عليه بالضرب بسلاح أبيض مطواة محدثين إصابته التي أودت بحياته وبسؤال شقيق المجني عليه ويدعى "محمد" 38 عاما، فني، اتهم الطرف الثاني بالتسبب في وفاة شقيقه.

تمكنت أجهزة الأمن من ضبط الطرف الثاني والسلاح المستخدم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى