رياضة عربية الجمعة جوارديولا: جابريل جاهز لتوتنهام.. وننتظر مساعدته في البريميرليج

رياضة عربية الجمعة جوارديولا: جابريل جاهز لتوتنهام.. وننتظر مساعدته في البريميرليج
رياضة عربية الجمعة جوارديولا: جابريل جاهز لتوتنهام.. وننتظر مساعدته في البريميرليج

الجمعة 20 يناير 2017 07:40 مساءً أعلن المدرب الكتالوني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي عن جاهزية لاعب فريق الجديد جابريل جيسوس من أجل تسجيل الظهور الأول له مع السيتي.

جابريل انضم في الصيف الماضي إلى مانشستر سيتي ولكنه استمر مع فريقه بالميراس البرازيلي حتى انتهى الدوري في بلاده وجاء بعدها إلى إنجلترا في يناير للانضمام للسيتي.

جوارديولا قال عن جابريل: "إنه لاعب شاب وذكي وقابل للتطوير ويريد أن يصنع مسيرة جيدة في كرة القدم، متحمس لرؤية التأثير الذي سيقوم به مع الفريق".

جيسوس سجل 12 هدف في الموسم الماضي للدوري البرازيلي ليساعد فريقه على تحقيق اللقب الأول في الدوري منذ عام 1994، وانضم لمنتخب بلاده وسجل 5 أهداف في 6 مباريات ليساهم كذلك في صدارة تصفيات المونديال.

جابريل يعد من أبرز مواهب قارة أمريكا الجنوبية منذ أن أنجبت نيمار لاعب برشلونة الحالي، وتعول البرازيل عليه أمالاً كبيرة لأن يكون نجماً كبيراً إلى جانب نيمار في هجوم المنتخب.

بيب واصل تصريحاته قائلاً: "جابريل مازال صغيراً هو في التاسعة عشر من عمره، ولا يمكن أن نقول أن لاعب في هذا السن سيقوم بحل كل المشاكل، ولكنه سيساعدنا".

مانشستر سيتي سيلعب يوم السبت ضد فريق توتنهام هوتسبير في ملعب الاتحاد في محاولة لتصحيح الأوضاع في البريميرليج بعد خسارته أمام إيفرتون الجولة الماضية وتراجعه للمركز الخامس.

وأنهى مدرب الفريق السماوي قائلاً: "كان من الأفضل أن ينضم جيسوس لنا في الصيف بدلاً من يناير في منتصف الموسم، ولكنه تدرب معنا وأصبح جاهزاً للظهور الأول هذا الأسبوع".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى