اخبار السياسه محافظ بورسعيد: تنفيذ جميع توصيات الشباب أثناء فترة معايشتهم بالأحياء

اخبار السياسه محافظ بورسعيد: تنفيذ جميع توصيات الشباب أثناء فترة معايشتهم بالأحياء
اخبار السياسه محافظ بورسعيد: تنفيذ جميع توصيات الشباب أثناء فترة معايشتهم بالأحياء

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أنه سيتم تنفيذ جميع توصيات الشباب ومقترحاتهم أثناء فترة المعايشة لهم فى الأحياء من أجل النهوض بمستوى الخدمات المقدمة لمواطنيين.

وقال إن جميع أفكار الشباب سوف يتم تنفيذها على أرض الواقع وهو إنشاء خط ساخن داخل جميع الأحياء بالمراكز التكنولوجية لتلقي شكاوى المواطنيين وكذلك تقديم الخدمات، ما يساعد على سهولة حصول المواطن على الخدمة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده محافظ بورسعيد مساء أمس مع الشباب وبحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة والدكتور علي أبو سمرة وكيل وزارة الشباب والرياضة ورؤساء الأحياء، مشيرًا إلى أن الشباب قدموا نموذج يحتذى به في الثقافة والوعي ومتابعة الأمور عن قرب، وذلك أثناء فترة وجودهم بالأحياء والتي زادات عن أسبوعين.

وأشاد بالفكر العالي والراقي الذي يتمتع بة الشباب والذي ظهر واضحا أثناء فترة المعايشة التي قام به الشباب بالأحياء حيث تم إختيار 10 شباب داخل كل حي للتعرف علي مايتم من أعمال وأسلوب إدارة العمل سواء من الناحية الإدارية أو الفنية أو الوظيفية.

وأكد أن الشباب أكثر إدراكا بالأمور وسيتم الاستعانه بهم في كل الأمور لمساعدة متخذي القرار على الوصول إلى أفضل القرارات وسيتم الاستفادة من طاقاتهم وجهودهم، مشيدا بجميع الآراء التي خرجت من الشباب داخل الأحياء وتقديمهم لأساليب راقية للتنفيذ.

وأوضح المحافظ أنه سوف يتم على الفور البدء في صيانة ورفع كفاءة جميع المسطحات الخضراء وكذلك استغلال جميع الحدائق.

وأشار إلى أن الفترة الحالية نحتاج إلى أفكار وطاقات الشباب إيمانا بدورهم الكبير وحماسهم في عمل شي إيجابي لصالح البلد.

واستمع المحافظ من خلال منسقين الأحياء عن إبراز النتائج والتوصيات التي خرجوا بها أثناء فترة المعايشة والتي امتدت لأكثر من أسبوعين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى