اخبار السياسه برلماني: أطالب الحكومة بالتركيز على المناطق الأكثر احتياجا

اخبار السياسه برلماني: أطالب الحكومة بالتركيز على المناطق الأكثر احتياجا
اخبار السياسه برلماني: أطالب الحكومة بالتركيز على المناطق الأكثر احتياجا

إلتقى النائب أحمد بدوي، وكيل لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعومات، ونائب دائرة طوخ وقها بعدد كبير من أهالي عزب الخواجات والغلابية وبعض العزب والقري المجاورة لإستعراض اهم المشكلات التي تواجه هذه المناطق.

وشهد اللقاء الدكتور محمد فتحي الخواجة، والحاج صبحي إبراهيم راضون، والحاج علاء غلاب، ويحي مدبولي غلاب، ووليد الخواجة، وعدد كبير من كبار العائلات بعزب الدير والمنزلة.

وأكد النائب أحمد بدوي، خلال اللقاء، أن اهالينا البسطاء في العزب والقري عانوا كثيرا من التهميش طوال أكثر من 30 عاما، فضلا عن نقص الخدمات الاساسية وأن الأوان ليحصلوا علي أبسط حقوقهم التي كفلها لهم الدستور، ونحن نطالب الحكومة بالتركيز في خططها التنموية علي المناطق الاكثر إحتياجا لأنها الاولي بالرعاية.

وأشار إلى أنه يجري التركيز في المرحلة المقبلة علي زيادة الإعتمادات المالية المخصصة لصالح  المشروعات الخدمية بالقري والعزب والنجوع لخدمة أهالينا البسطاء الذين يعانون من قلة ونقص الخدمات علي مدار السنوات الماضية مطالبا المسئولين بإطلاق برنامج جديد لتنمية القري والعزب والنجوع بحيث يكون عام القرية المصرية فضلا عن تشجيع المشروعات الصغيرة لشباب هذه القري.

وأوضح بدوي، أن لدينا في مركز طوخ وحدها قرابة 250 عزبة منتشرة علي أطراف القري وأصبحث تشكل تجمعات سكنية تضم ألاف البشر ويحتاجون لرعاية وإهتمام لتوفير ابسط حقوق المعيشة لهم، مضيفا أننا نركز في هذه المرحلة علي تلبية المطالب العامة لأهالينا بالقري والنجوع خاصة فيما يتعلق بالمياه والصرف الصحي قدر المستطاع بعد أن عانوا طويلا من الإهمال واللامبالاة طوال السنوات الماضية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى