اخبار السياسه خبير سياحي يناشد "السيسي" بدعوة ترامب لزيارة مصر

اخبار السياسه خبير سياحي يناشد "السيسي" بدعوة ترامب لزيارة مصر
اخبار السياسه خبير سياحي يناشد "السيسي" بدعوة ترامب لزيارة مصر

ناشد الخبير السياحي السيد العاصي، الرئيس عبدالفتاح السيسي بدعوة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لزيارة مصر في أول زياراته الخارجية، بهدف إلقاء الضوء على مصر، واعتبر "العاصي" ذلك دعوة لتنشيط السياحة وذلك بعد تولي "ترامب" الرئاسة رسميا.

وأكد "العاصي" أن التقرير الذى نشرته وكالة "بلومبرج" الأمريكية عن السياحة المصرية، والذي اختار مصر ضمن 20 وجهة سياحية في العالم ينصح بزيارتها هذا العام، بالشىء الإيجابي وأنه بادرة طيبة، ويعد من رسائل الطمأنة الجيدة للعالم، وتأكيدًا على أمن وأمان المقصد السياحي المصري، خاصة لما يحظى به التقرير من مصداقية، خصوصًا لدى السائحين، حيث إنه صادر عن مؤسسة إعلامية عالمية، مشيرين إلى أن ما احتواه هذا التقرير من توصية بزيارة مصر يعد ترويجًا إيجابيًا للمقصد المصري.

وعلى جانب آخر أكد العاصي أن عدد السائحين الذين زاروا مصر خلال عام 2016، بلغ 5.3 مليون سائح، بنسبة انخفاض قدرها 40% مقارنة بالعام الماضي الذي زار فيه 9.3 مليون سائح البلاد، مرجعًا ذلك الانخفاض إلى الانحسار السياحي الذي شهده المقصد المصري على مدار العام الجاري، عقب سقوط الطائرة الروسية في صحراء العريش نهاية أكتوبر 2015.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى