اخبار السياسه جامعة المنصورة تعلن عن دورة بعنوان "حماية الملكية الفكرية"

اخبار السياسه جامعة المنصورة تعلن عن دورة بعنوان "حماية الملكية الفكرية"
اخبار السياسه جامعة المنصورة تعلن عن دورة بعنوان "حماية الملكية الفكرية"

دعا مكتب الملكية الفكرية وبراءات الاختراع بجامعة المنصورة للمشاركة في الدورة العامة عن الملكية الفكرية في مصر من خلال التعليم عن بعد والتي ينظمها مكتب براءات الاختراع بأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا بالتعاون مع المنظمة الدولية للملكية الفكرية "ألوايبو"، وتمتد فترة التسجيل حتى يوم 6 مارس 2017 وستبدأ الدورة من 7 مارس حتى 26 أبريل 2017.

وتقدم هذه الدورة المبادئ الأساسية للملكية الفكرية طبقا لقانون حماية الملكية الفكرية المصري رقم 82/2002، حيث تتناول هذه الدورة مجالات الملكية الفكرية الرئيسية وهي الملكية الصناعية والملكية الأدبية، وتشمل الملكية الصناعية (البراءات ونماذج المنفعة والعلامات التجارية والبيانات الجغرافية والنماذج الصناعية وحقوق حماية الأصناف النباتية)، والملكية الأدبية (حق المؤلف والحقوق المجاورة).

ويتمكن المشترك من معرفة كيفية حماية اختراعاته ومؤلفاته وإبداعاته في كافة المجالات العلمية والأدبية والصناعية دون المساس بحقوق الآخرين.

وباجتياز المشترك الامتحان النهائي بنجاح يحصل على شهادة معتمدة من الوايبو ومكتب براءات الاختراع المصري بأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى