اخبار السياسه محافظ مطروح يعلن نتيجة مسابقة تعيين "500 معلم"

اخبار السياسه محافظ مطروح يعلن نتيجة مسابقة تعيين "500 معلم"
اخبار السياسه محافظ مطروح يعلن نتيجة مسابقة تعيين "500 معلم"

أعلن اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح، نتيجة مسابقة الـ "500 وظيفة" بالتعيين للمعلمين في قطاع التعليم على مستوى محافظة مطروح، مؤكدا أن شعارنا هو الشفافية وتوفير فرص عمل لأبناء مطروح.

جاء ذلك بقاعة المؤتمرات بديوان عام محافظة مطروح بحضور السيد الإمام سكرتير عام محافظة مطروح، وعلاء عبدالشكور السكرتير العام المساعد للمحافظة، وتفيدة عبدالوهاب مدير مديرية التنظيم والإدارة بمطروح، ولجنة المسابقة.

وقال محافظ مطروح إن "المسابقة لا يوجد بها أية مجاملات وأن الاختيار تم من خلال المعايير التي تم وضعها لجميع المتقدمين وأن الأولوية جاءت في المقام الأول لأبناء مطروح، وتم التفاضل بين من انطبق عليهم الشروط باختيار الأعلى في النسبة المئوية والأقدم تخرجا والأكبر سنا وسيتم تعليق جميع الكشوفات لمن تم تعيينهم في المسابقة الـ 500 معلم ومعلمه بدءا من الغد في ذات الوقت الذي سيتم خلاله فتح باب التظلمات لمدة 10 أيام وعلى من لدية أي تظلم التقدم لمديرية التنظيم والإدارة بأوراقه، ومن سيجد نفسه تم استبعاده وله حق سيأخذ مليون جنيه.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى