اخبار السياسه السجن المشدد 3 سنوات لـ10 من "إخوان البحيرة"

اخبار السياسه السجن المشدد 3 سنوات لـ10 من "إخوان البحيرة"
اخبار السياسه السجن المشدد 3 سنوات لـ10 من "إخوان البحيرة"

قضت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات دمنهور، اليوم، برئاسة المستشار عبدالمنعم الشناوي، وعضوية المستشارين هشام الشريف وأشرف حلمي، بالسجن المشدد 3 سنوات بحق 10 من أعضاء جماعة الإخوان بدمنهور، والحبس لمدة سنة مع الإيقاف لخمسة آخرين، وبراءة 4 والحبس 10 سنوات لهارب، لاتهامهم بالتظاهر دون تصريح والشروع في قتل فرد أمن أثناء القبض عليهم. 

وكانت أجهزة الأمن، ألقت القبض على المتهمين يوم 14 يناير 2014، إثر تنظيمهم تظاهرة بدمنهور ضد الدولة وأحيلوا للنيابة التي أمرت بحبسهم على ذمة القضية 731/ 2014 قسم شرطة دمنهور والمقيدة برقم 715 كلي وسط دمنهور.

ووجهت النيابة للمحكومين تهم الانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون والترويج مع آخرين لأغراض الجماعة واشتركوا مع آخرين فى تظاهرة دون إخطار قسم دمنهور، والشروع وآخرين مجهولين في قتل المجني عليهم محمد أشرف محمد موسى ومصطفى محمد عبدالحميد حافظ، عمدا مع سبق الترصد، وذلك بأن أعدوا لذلك أسلحة نارية وبيضاء ومواد حارقة، كما قاموا بالتعدي على موظفين عموميين هم ضباط وأفراد وقوات الشرطة بأمن البحيرة القائمين على ضبطهم، كما شرعوا في قتل المجند محمد عيد عبدالفتاح.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى