اخبار السياسه جولة للسيسي بـ"الدراجات" مع طلاب الكلية الحربية

اخبار السياسه جولة للسيسي بـ"الدراجات" مع طلاب الكلية الحربية
اخبار السياسه جولة للسيسي بـ"الدراجات" مع طلاب الكلية الحربية

أجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، فجر اليوم، زيارة مفاجئة إلى الكلية الحربية، وتفقد مراحل الإعداد البدني والمهاري لطلبة الكلية، للاطمئنان على برامج التدريب والكفاءة البدنية العالية التي يتمتع بها الطلبة، وذلك بحضور الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع.

وشارك الرئيس طلبة الكلية، في جولة بالدراجات في شوارع القاهرة، وشهد قيام عدد منهم بقفزة الثقة من موقع مرتفع إلى حمام السباحة، وفي الختام تناول الرئيس طعام الإفطار مع طلبة الكلية.

وتحدث الرئيس خلال الزيارة مع طلبة الكلية الحربية، وأشاد بالقدرات البدنية والمهارية العالية التي أظهرها الطلبة، والتي تدل على مستوى متميز من التدريب، مشيرا إلى أن القدرات أحد أهم الركائز في بناء ضباط وقادة المستقبل داخل القوات المسلحة، وقدرتهم على تنفيذ المهام الموكلة إليهم تحت أي ظروف.

وأوصى السيسي، الطلبة، بالحفاظ على لياقتهم واستعدادهم البدني والذهني المرتفع، والتمسك بالمبادئ الأصيلة للعسكرية المصرية، وإعلاء قيم الانضباط العسكري والتضحية من أجل الوطن، مشيرا إلى المسؤولية التي تقع عليهم بأن يكونوا قدوة لجميع شباب مصر، فضلا عن دورهم الذي يؤدونه فور تخرجهم، والمتمثل في حماية الوطن والزود عن أرضه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى