اخبار السياسه بالصور| ماذا كتب "المصري" المُشتبه به في تنفيذ هجوم اللوفر عبر "تويتر"؟

اخبار السياسه بالصور| ماذا كتب "المصري" المُشتبه به في تنفيذ هجوم اللوفر عبر "تويتر"؟
اخبار السياسه بالصور| ماذا كتب "المصري" المُشتبه به في تنفيذ هجوم اللوفر عبر "تويتر"؟

يشتبه المحققون الفرنسيون في أن يكون منفذ الهجوم على جنود فرنسيين أمام متحف اللوفر في العاصمة باريس الجمعة، مصريًا وصل إلى فرنسا قبل أسبوع، وفق ما أعلن النائب العام الفرنسي فرنسوا مولانس.

وقال مولانس إن "هوية المنفذ لم تتأكد رسميا بعد"، مضيفًا أن الأبحاث التي قام بها المحققون الفرنسيون "أتاحت الوصول إلى شخص في الـ29 من العمر من الجنسية المصرية" تبين أن صورته الموجودة في قاعدة البيانات الأوروبية لتأشيرات الدخول "تتطابق مع منفذ الهجوم".

وعثرت "الوطن" على الحساب الشخصي للمشتبه به عبدالله الحماحمي، عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وبالاطلاع على آخر التدوينات التي قام بها، قبل الاشتباه به في ارتكاب الحادث، تبيَّن أنه كتب ما يلي: "لا تفاوض، لا مساومة، لا مداهنة.. ثبات لا تراجع، حرب لا هوادة فيها".

وكتب في تدوينة أخرى سبقت الأولى: "هم يجاهدون في سبيل الله ولا يخافون لومة لائم.. وفيم الخوف من لوم الناس، وهم قد ضمنوا حُب رب الناس؟ وفيم الوقوف".

كما نشر تغريدة كتب فيها: "لماذا يخافون من قيام دولة للإسلام؟! لأن دولة الإسلام تدافع عن مواردها وأرضها وعرض المسلمين وكرامتهم، ترد الصاع".

وأوضح النائب العام الفرنسي، أن المهاجم المفترض "المقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة" قدّم طلبًا للحصول على تأشيرة سياحية إلى فرنسا في الـ30 من أكتوبر 2016.

وصدرت التأشيرة في الـ20 من يناير لمدة شهر حتى الـ20 من فبراير.

وتابع: "في الـ26 من يناير وصل إلى مطار باريس - شارل ديجول قادما من دبي".

وعثر على جواز سفره إثر مداهمة الشقة التي استأجرها في الدائرة الثامنة في باريس قرب الشانزليزيه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى