اخبار السياسه مصري يتعرض لمحاولة قتل في الكويت بسبب "الثأر"

اخبار السياسه مصري يتعرض لمحاولة قتل في الكويت بسبب "الثأر"
اخبار السياسه مصري يتعرض لمحاولة قتل في الكويت بسبب "الثأر"

سالت دماء مصري على سلالم إحدى العمارات الواقعة في منطقة المنقف الكويتية، بعد تلقيه طعنة بسكين وجهها إليه أحد أبناء بلده، في محاولة لقتله بسبب ثأر بينهما.

ونُقل المجني عليه إلى مستشفى العدان في حال حرجة، وتمّ ضبط المتهم خلال ساعات من هروبه وتبين أنه كان ينوي السفر بعد أن أخذ الثأر، حسبما أفادت صحيفة "الراي" الكويتية.

وكان المصري المجني عليه، داخل سكنه في منطقة المنقف وسمع من يطرق عليه باب شقته، فسارع لفتح الباب، وإذا به يُفاجأ بشخص يقف أمامه وبينهما ثأر قديم في وطنهما، فحاول أن يُغلق الباب في وجهه إلا أن الجاني تمكن منه وسحبه أمام باب الشقة وحاول غرس سكينا في جسده.

وحسب تقرير الصحيفة، فإن المجني عليه قاوم من يحاول قتله، وبعد تبادل الضرب بينهما، سدد إليه الجاني طعنة نافذة وعندما شاهد الدماء تسيل على ملابسه وعلى الأرض والسلم انطلق هاربًا، وبدأ يستعد للسفر لاعتقاده بأن عوده فارق الحياة.

وشاهد أحد سكان العمارة، بعينيه جاره غارقًا في دمائه، فسارع إلى إبلاغ وزارة الداخلية وانتقل إلى الموقع رجال الأمن، والطوارئ الطبية، وتم إسعاف المصاب إلى مستشفى العدان وتم وضعه بالعناية المركزة في حال حرجة، وسُجلت قضية شروع بالقتل بحق الجاني.

وأكد مصدر أمني أن رجال المباحث حددوا هوية الطاعن، وتوصلوا إلى مكان اختفائه، وألقي القبض عليه، واعترف بأنه كان يجهز نفسه للسفر، بعد أن وصل إلى الكويت قبل أشهر عدة لأخذ الثأر منه، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتهم تمهيدًا لإحالته إلى النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى