اخبار السياسه "سيلفي" يجمع "ليفني" و"جاويش أوغلو" في "ميونخ"

اخبار السياسه "سيلفي" يجمع "ليفني" و"جاويش أوغلو" في "ميونخ"
اخبار السياسه "سيلفي" يجمع "ليفني" و"جاويش أوغلو" في "ميونخ"

نشرت "تسيبي ليفني" عضو الكنيست ووزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة على طريقة "سيلفي" مع مولود جاويش أوغلو، وزير الخارجية التركي في مؤتمر "ميونخ" بألمانيا.وكتبت ليفني في تغريدتها: "مع وزير الخارجية التركي في مؤتمر الأمن بميونيخ. نقاش حول أهمية تطبيع العلاقات بين تركيا وإسرائيل".

وتوجه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أمس، إلى دولتي سنغافورة وأستراليا، في أول زيارة عمل يجريها رئيس وزراء إسرائيلي للبلدين، وقال، في شريط فيديو مسجل نشره على موقع التدوينات القصيرة"تويتر": "الزيارة تهدف إلى توطيد العلاقات السياسية والتجارية مع سنغافورة وأستراليا، مما سيعود بالمنفعة على المواطنين الإسرائيليين"، وفقا لما ذكرته وكالة"الأناضول" التركية للأنباء.

وفي سياق آخر، أعلنت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، أنها أكملت خلال الشهرين الماضيين، 7 مشاريع إنشائية: 3 بنايات مدرسية، ومركزين صحيين ومشروعي بنى تحتية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى