اخبار السياسه وزير السياحة لبرلمان الألماني: مصر اتخذت إجراءات أمنية تكفل أمن وسلام السائحين

اخبار السياسه وزير السياحة لبرلمان الألماني: مصر اتخذت إجراءات أمنية تكفل أمن وسلام السائحين
اخبار السياسه وزير السياحة لبرلمان الألماني: مصر اتخذت إجراءات أمنية تكفل أمن وسلام السائحين

التقى يحيى راشد وزير السياحة، يوهانس زينجهامر نائب رئيس البرلمان الألماني وذلك على هامش الزيارة التي يقوم بها البرلماني الألماني والوفد المرافق له إلى مصر لبحث تعزيز العلاقات المصرية الألمانية وسبل زيادة الاستثمار الألماني خلال الفترة المقبلة.

أكد الوزير على عمق العلاقات المصرية الألمانية، لافتا إلى الجهود المصرية الساعية لتمتين جسور التواصل الفاعل مع الجانب الألماني وتدعيم آطر التعاون المشترك خاصة فيما يتعلق بالتعاون الاقتصادى والتدريب الفني والمشروعات التنموية.

أشار الوزير إلى أن الأجهزة المعنية في مصر اتخذت من الإجراءات الأمنية والتدابير الاحترازية ما يكفل أمن وسلامة المواطنين والسائحين من خلال توفير مناخ أكثر أمنا، لافتا إلى أن مصر تحارب الإرهاب نيابة عن العالم.

وتابع راشد أن تراثنا الحضارى يجذب شريحة خاصة من السائحين الألمان المهتمين بالتعرف على الكنوز الاثرية المصرية وهذا يتفق مع اهتمامنا باستعادة حركة السياحة الوافدة خاصة ذات الصلة بمنتج السياحة الثقافية فضلا عن المنتجات السياحية الأخرى.

ولفت الوزير إلى أهمية المشاركة المصرية في فعاليات بورصة برلين في مارس المقبل، موضحا أن المشاركة تُعد فرصة طيبة لمزيد من توطيد العلاقات مع صناع القرار السياحي مع الشركاء السياحيين الألمان وغيرهم من المشاركين في فعاليات البورصة.

ومن جهته أعرب نائب رئيس البرلمان الألماني عن تفاؤله بالتطورات التي يشهدها القطاع السياحى المصري وزيادة عدد السائحين الألمان إلى مصر، لافتا إلى أن مصر بلد رائع والعلاقات الثنائية معها تضرب بجذورها في عُمق التاريخ.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى