اخبار السياسه "مستقبل أفضل للشباب" حوار للأزهر في مكتبة الإسكندرية

اخبار السياسه "مستقبل أفضل للشباب" حوار للأزهر في مكتبة الإسكندرية
اخبار السياسه "مستقبل أفضل للشباب" حوار للأزهر في مكتبة الإسكندرية

يعقد الأزهر الشريف، جلسة حوار مجتمعي بعنوان "نحو مستقبل أفضل للشباب" في مكتبة الإسكندرية، غدًا، يحضرها الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، وعدد من القيادات الدينية الإسلامية والمسيحية، والقيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة الإسكندرية.

يأتي انعقاد هذا الحوار، برعاية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، تنفيذًا لتوصيات المؤتمر الأول للشباب الذي عُقد بمدينة شرم الشيخ نهاية العام الماضي، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتأكيدًا لجهود الأزهر الشريف لوضع رؤية وطنية شاملة لترسيخ قيم الولاء، والانتماء، وضبط منظومة الأخلاق، وتجديد الخطاب الدعوي في إطار الحفاظ على الثوابت الدينية والهوية المصرية.

ويشمل اللقاء، حوارًا بين الشباب وعلماء الدين الإسلامي والمسيحي، والرد على تساؤلاتهم في قضايا الدين والمجتمع.

ومن جانبه، أكد الدكتور إسماعيل سراج الدين، مدير مكتبة الإسكندرية، أن استضافة هذا اللقاء تأتي في سياق الجهود التي تقوم بها مكتبة الإسكندرية لتشجيع الحوار، خاصة مع الشباب، ودعم جهود تجديد الخطاب الديني، ومواجهة التطرف، ولا سيما أن المكتبة لديها برنامج متكامل في هذا المضمار منذ ثلاث سنوات، تتعاون فيه مع مختلف مؤسسات المجتمع، وفي مقدمتها الأزهر الشريف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى