اخبار السياسه CIB يرفع عائد حساب التوفير إلى 12.5%

اخبار السياسه CIB يرفع عائد حساب التوفير إلى 12.5%
اخبار السياسه CIB يرفع عائد حساب التوفير إلى 12.5%

رفع البنك التجاري الدولي-مصر CIB، العائد التصاعدي لحساب التوفير بالجنيه المصري ليصل إلى 12.5% سنويًا، بالإضافة إلى العديد من المميزات المجانية الأخرى.

وقال البنك، إن حساب التوفير الجديد يتميز بتنوع دورية احتساب العائد، سواء يوميًا أو شهريًا أو ربع سنويًا، لتلائم جميع متطلبات العملاء، ويتم احتساب العائد اليومي التصاعدي يوميًا وإضافته شهريًا إلى حساب العميل، في حين أن الحساب الشهري، والربع سنوي، يتم احتساب عائدهما على أقل رصيد شهري دائن ويضاف العائد إما شهريًا أو ربع سنويًا وفقًا لرغبة العميل.

وتشجيعًا للعملاء لزيادة مدخراتهم، يمنح البنك التجاري الدولي-مصر، عائدًا أعلى كلما زادت قيمة مدخرات العميل، كما يوفر أيضًا العديد من المزايا الأخرى ومن ضمنها الخزينة الحديدية المجانية ومزايا تأمينية مثل تأمين المصروفات الدراسية وتأمين المنزل.

ويعكس هذا الطرح من البنك التجاري الدولي-مصر، جهود البنك المستمرة في دعم الشمول المالي بالمجتمع المصري، حيث إن حساب التوفير الجديد يساهم في جذب شرائح جديدة من غير المتعاملين مع البنوك لاستثمار مدخراتهم والتمتع بالخدمات والمنتجات المصرفية المختلفة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى