اخبار السياسه وضع حجر أساس مجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة بالمنيا على مساحة 10 أفدنة

اخبار السياسه وضع حجر أساس مجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة بالمنيا على مساحة 10 أفدنة
اخبار السياسه وضع حجر أساس مجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة بالمنيا على مساحة 10 أفدنة

وضع عصام البديوي، محافظ المنيا، اليوم، حجر الأساس لمجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة، ورافقه أعضاء لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس النواب، حيث سيتم إنشاء منطقة صناعية شبابية على مساحة 10 أفدنة، مقسمة إلى 6 مناطق صناعية، بجوار المجزر الآلي بقرية بني أحمد الغربية.

أكد المحافظ أن المنيا واعدة في الاستثمار وأن الصناعات الصغيرة تساهم في التنمية الحقيقية للمجتمع. وأضاف أن محافظة المنيا هدفها الرئيسي هو التنمية وفتح آفاق جديدة للشباب عن طريق المشاريع الصغيرة والمصانع والوقوف بجانب الشباب من أجل فتح أسواق جديدة للتصدير في الخارج، وتقديم كافة التيسيرات والإجراءات وتذليل العقبات أمام الشباب أصحاب الأفكار البناءة والجادين في إقامة مشروعات تنموية، إضافة إلى تقديم دراسات الجدوى اللازمة وفتح أسواق جديدة داخليًا وخارجيًا.

وتواصل لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس النواب جولتها في محافظة المنيا والتي امتدت على مدار يومين، بغرض تشجيع الشباب على الاستثمار وتنمية ثقافة العمل الحر لديهم، إضافة إلى التعرف على مقومات الاستثمار بالمحافظة والفرص الاستثمارية المتاحة بها ،حيث تفقدت اللجنة، المنطقة الصناعية بالمطاهرة، لمتابعة سير العمل والتعرف على نوعية وحجم الإنتاج، إضافة إلى تفقد وحدات المشروعات الصغيرة للوقوف على المشكلات والعوائق التي تواجههم، واستعرضت دور الصندوق الاجتماعي للتنمية والبنوك في تسهيل القروض لتنمية تلك المشروعات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى