اخبار السياسه وزير التعليم «غياب» فى أولى جولات متابعة «انضباط المدارس»

اخبار السياسه وزير التعليم «غياب» فى أولى جولات متابعة «انضباط المدارس»
اخبار السياسه وزير التعليم «غياب» فى أولى جولات متابعة «انضباط المدارس»

يبدو أن الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، سيكون آخر من يطبق «مبادرة الانضباط»، فقد اعتذر الوزير عن أولى جولاته على المدارس، وهى الجولة التى كان مقرراً لها أمس، رغم الاستعداد المكثف من جانب مدرسة «الأورمان» بالعجوزة، بعد إبلاغ مسئوليها بأن «شوقى» سيزورهم، لكنه أناب الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم، لحضور طابور الصباح بالمدرسة، فى آخر لحظة، حيث تأكد من مدى تفعيل «مبادرة الانضباط» التى أطلقتها الوزارة.

طالبات «أورمان العجوزة» «اتصلبوا فى تشريفة استقباله»

قيادات مديرية التربية والتعليم بالجيزة كانوا قد أبلغوا مدرسة «الأورمان» بزيارة الوزير وحضوره طابور الصباح، ما دفعهم لعمل استعدادات هائلة لاستقباله، حيث ظلت الطالبات واقفات فى فناء المدرسة كـ«تشريفة» لاستقبال الوزير. «حجازى» قال إن الوزارة تدرس إعادة النظر فى آليات تصحيح الثانوية العامة، موضحاً أن «تقدير الدرجات هذا العام سيكون دقيقاً عن أى سنة مضت»، مشيراً إلى أن كل نموذج من الـ4 نماذج امتحانية، حسب نظام «البوكليت»، سيتم تصحيحه بغرفة منفصلة، وأن النماذج ستأتى مغلفة من الجهات التى تتولى طباعتها، وأيضاً من لجنة السير، وسيجرى توزيعها على الطلاب بشكل منظم، يبدأ من آخر اللجنة، من الخلف للأمام. «حجازى» لفت إلى أن غياب الطلبة سيتم رصده بكشوف المناداة والرقم السرى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى