اخبار السياسه 240 ألف مشاهدة على اليوتيوب لحلقات النائب "السادات" قبل ساعات من حسم مصير إسقاط عضويته

اخبار السياسه 240 ألف مشاهدة على اليوتيوب لحلقات النائب "السادات" قبل ساعات من حسم مصير إسقاط عضويته
اخبار السياسه 240 ألف مشاهدة على اليوتيوب لحلقات النائب "السادات" قبل ساعات من حسم مصير إسقاط عضويته

حققت الفيديوهات، التي نشرها النائب محمد أنور السادات عضو مجلس النواب، الخاصة بجلساته في مجلس النواب، خلال استماع جلسات لجنة القيم له، حوالي240 ألف مشاهدة في أقل من 48 ساعة.

وتضمنت الحلقات، التي جرى بثها على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب، الدفوعات التي تقدم بها السادات للجنتي "التشريعية" و"قيم النواب" بالبرلمان حول الاتهامات الموجهة إليه بشأن إرسال معلومات مغلوطة عن البرلمان إلى الاتحاد البرلماني الدولي وتزوير إضاءات 7 من النواب على مشروعي قانونيين الإجراءات الجنائية والجمعيات الأهلية والتي ترتب عليهما التوصية بإسقاط عضويته، بالإضافه إلى اتهامه بإمداد بعض السفرات بقانون الجمعيات الأهلية والتي ترتب عليها التوصية بحرمانه من حضور الجلسات وذلك إعمالا لنصوص اللائحة الداخلية للمجلس.

وحملت الحلقات الثلاث عنوانا رئيسيا مفاده: "إيمانا مني بحق المواطن في المعرفة"، وتضمنت تلخيصا لنحو140 ورقة ومستند تقدم بهم إلى اللجنتين البرلمانيتين للرد على الاتهامات الموجهة إليه، وتم تقسيم الحلقات على النحو التالي: تضارب الأقوال والشكاوى حول واقعه تزوير إضاءات النواب واُخرى عن شكوى وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، بشأن تسليمه قانون الجمعيات الأهليه لعدد من السفارات، والثالثة بشأن الإيميلات المرسلة إلى الاتحاد البرلماني الدولي حول نقد أداء البرلمان.

وقالت مصادر برلمانية: إنه سيتم إذاعة حلقتين جديدتين وذلك خلال انعقاد اللجنة التشريعية بالنواب غدا لحسم مصير عضوية النائب محمد أنور السادات، وذلك بهدف توضيح كافة الحقائق للرأي العام.

يذكر أن هذة هي المرة الأولى في تاريخ البرلمان يلجأ فيها نائب لليوتيوب لتوضيح موقفه أمام الرأي العام من خلال حلقات منفصلة متصلة بشأن الاتهامات الموجهة إليه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى