اخبار السياسه بالصور| "إسعاف كفر الشيخ" ينقل مريض "الإيدز" لمستشفى الحميات

اخبار السياسه بالصور| "إسعاف كفر الشيخ" ينقل مريض "الإيدز" لمستشفى الحميات
اخبار السياسه بالصور| "إسعاف كفر الشيخ" ينقل مريض "الإيدز" لمستشفى الحميات

نقلت سيارة إسعاف تابعة لمرفق إسعاف كفر الشيخ، قبل قليل، "رمضان، أ، د"، البالغ من العمر 57 عاماً، والمقيم بإحدى قرى مركز كفر الشيخ، والمصاب بمرض "الإيدز"، إلى مستشفى حميات كفر الشيخ، وذلك بناءً على تعليمات اللواء السيد نصر، محافظ الإقليم.

وكان عدد من مستشفيات محافظة كفر الشيخ، رفضت امس استقبال المصاب خوفاً من العدوى وانتشار المرض.

وأكد المريض أن قصته بدأت منذ 13 فبراير الجاري، حينما دخل مستشفى كفر الشيخ العام وهو يشكو من ورم في "المثانة"، وخضع لعدد من الفحوصات الطبية التي أكدت أنه يعاني من فشل كلوي ويحتاج لغسيل الكلى، مشيرا إلى أن مستشفى كفر الشيخ العام قام بتحويله للطوارئ ومنها على الغسيل الكلوي.

وأضاف مريض الإيدز أن الأطباء أمروا بوضعه على ماكينات الغسيل الكلوي وتم إجراء 3 جلسات غسيل كلوي له في 5 أيام، مشيراً إلى أنه أجرى الفحوصات التي تؤكد خلوه من أي فيروسات أو أمراض إلا أنه فوجئ منذ 4 أيام بأن الفحوصات التي أجراها له أطباء المستشفى العام بعد عودته من "الكلى" تؤكد إصابته بالإيدز.

وأوضح المصاب لـ"الوطن"، أن المستشفى قام بتحويله لمستشفى أورام طنطا ومعه كافة ما يثبت أنه مُصاب بالإيدز ومنها تم تحويله إلى مستشفى الحميات بالعباسية إلا أن المستشفى أصر على خروجه وطرده.

وتابع، قائلاً "خرجوني بحجة إني بقيت كويس وانا راقد في البيت تعبان ومفيش مستشفى راضي يستقبلني حتى مستشفى عام كفر الشيخ خوفاً من العدوى أروح فين؟".

وأكد مريض الإيدز، أن السبب في إصابته بالمرض هو خضوعه لتحاليل خاطئة بالمستشفى العام لعدم اهتمام الأطباء والممرضات بالمرضى، مشيرا إلى أنه يحتاج للدخول لأي مستشفى لكن أكثر من مستشفى رفض استقباله.

وناشد رمضان الرئيس عبدالفتاح السيسي علاجه حتى لا ينتشر المرض بين أفراد أسرته، قائلاً: "أروح فين ياريس وأنا غلبان لا أملك شيئاً".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى