اخبار السياسه محافظ الوادي الجديد يتفقد مشروع سهل بركة بالفرافرة

اخبار السياسه محافظ الوادي الجديد يتفقد مشروع سهل بركة بالفرافرة
اخبار السياسه محافظ الوادي الجديد يتفقد مشروع سهل بركة بالفرافرة

أجرى اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم السبت، جولة تفقدية لمركز الفرافرة، حيث تفقد خلالها مقر الوحدة المحلية للمركز والتقى بالعاملين بالمركز وجهازه التنفيذي.

واستمع المحافظ إلى شرح وافٍ عن مهام وتكليفات المركز ومعوقات العمل به، مشيرًا إلى أن جميع الجهاز التنفيذي مسؤوليته الأولى هي تحقيق احتياجات المواطن فالجميع شركاء في التنمية.

واستكمل المحافظ، جولته بمركز الفرافرة بتفقد مشروع سهل بركة، وتفقد فرع الشركة المصرية لبيع السلع الغذائية، ووجه المحافظ المسؤولين بفتح أبوابهم مباشرة أمام الجماهير، وتدبير السلع الأساسية به بصورة منتظمة أمام المواطنين وبأسعار مناسبة.

وأشار المحافظ خلال الجولة إلى، أنه سوف يداوم على لقاءات المواطنين للتعرف على أهم مشاكلهم وتقديم حلول فورية لها، في نطاق المتاح من الإمكانيات والقانون، كما وجه المحافظ بضرورة الاهتمام بالقرى الأكثر احتياجا وتوفير المزيد من الخدمات والمشروعات الصغيرة لها، حتى يتم تحقيق الاكتفاء الذاتي بها وتصبح منتجة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى