اخبار السياسه ضبط عصابة في بني سويف سرقت 200 شاشة من شركة إلكترونيات عالمية

اخبار السياسه ضبط عصابة في بني سويف سرقت 200 شاشة من شركة إلكترونيات عالمية
اخبار السياسه ضبط عصابة في بني سويف سرقت 200 شاشة من شركة إلكترونيات عالمية

ضبطت قوات الشرطة بمديرية أمن بني سويف، اليوم السبت، تشكيلا عصابيا، يضم 4 أشخاص، وخامس جارٍ ضبطه، تخصص في النصب على أصحاب مكاتب الشحن والتفريغ ونقل البضائع، والنصب على شركة عالمية للإلكترونيات ببني سويف، والاستيلاء منهم على حاوية بداخلها 200 شاشة تليفزيون من المصنع بطريق غير مشروع.

وتلقى اللواء عادل التونسي، مدير أمن بني سويف، بلاغا من شركة سامسونج للإلكترونيات بمنطقة كوم أبو راضي الصناعية بتعرضهم للنصب وسرقة "كونتينر" بداخله 200 شاشة تليفزيون، من خلال أوراق وأذونات صرف مزورة، وكلف مدير الأمن اللواء خلف حسين مدير مباحث المديرية، بتشكيل فريق بحث لضبط الجناة وكشف ملابسات عملية النصب التي تعرضت لها الشركة، تحت إشرافه وقيادة اللواء خالد عبدالسلام رئيس مباحث المديرية.

وتبين من تحريات المقدم أحمد الدسوقي رئيس مباحث الواسطى، بإشراف وقيادة اللواء خالد عبد السلام رئيس مباحث المديرية، إن تشكيلا عصابيا يضم 5 أشخاص وراء عملية النصب من خلال إدخال سيارة نقل بمقطورة تحمل لوحات معدنية مزورة وتصاريح مزورة لتحميل الكونتينر والذي ضم بداخله 200 شاشة تليفزيون سامسونج.

كما كشفت التحريات أن المتهمين يقيمون بمحافظات الإسكندرية والجيزة وبورسعيد وأسيوط،، حيث اعتادوا النصب على أصحاب مكاتب الشحن والتفريغ ونقل البضائع، وتمكنوا من سرقة كونتينر من داخل شركة إلكترونيات عالمية من خلال اوراق مزورة تحمل إذونات صرف مزورة.

ودفعت مديرية أمن بني سويف بـ14 مأمورية توجهت إلى عدة محافظات بينها محافظات الجيزة والإسكندرية وبورسعيد وأسيوط، حيث تمكنوا من ضبط 4 متهمين، وجارٍ ضبط المتهم الخامس.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى