اخبار السياسه بالفيديو| من "ملكة الجمال" لـLala Land.. صدمات الإعلانات الخاطئة

اخبار السياسه بالفيديو| من "ملكة الجمال" لـLala Land.. صدمات الإعلانات الخاطئة
اخبار السياسه بالفيديو| من "ملكة الجمال" لـLala Land.. صدمات الإعلانات الخاطئة

لحظات ينتفض فيها القلب مرتين، واحدة وهو في غاية النشوة، والأخرى وقد أصابته الخيبة بالكامل، ذلك الشعور الذي يعتري الجالسين وأعصابهم مشتعلة، حين يُعلن عن أسمائهم أمام الملايين الذين يشاهدون الحفلات العالمية، وثوان ويتدارك الخطأ ليكتشفوا أنهم لم يكونوا المقصودين بعد.

عاش صناع فيلم lala land ذلك الإحساس أمس، حيث تم الإعلان عن فوز الفيلم بجائزة أوسكار أفضل فيلم، وبعد صعوده أبطاله على المسرح يكتشف القائمين على الحفل أن المذيع قال الإعلان بالخطأ، وأن المكتوب بالدعوة هو فيلم Moonlight.

وتدارك مقدم الحفل الـ89 جيمي كيميل، الخطأ على الفور واعتذر عنه، ليصعد فريق عمل فيلم Moonlight، وسط صدمة الحضور الذين لم يتوقعوا هذا الخطأ، الذي لم تشهده حفلات الأوسكار في تاريخها إلا مرة واحدة منذ أكثر من 50 عاما، حيث تخضع حفلات توزيع جوائز الأوسكار لسياسة صارمة من قبل وكالة PWC، المسؤولة عن طبع بطاقات الفوز.

ومن لوس أنجلوس حيث إعلان الفائز بالأوسكار، إلى لاس فيجاس في العام 2015، أثيرت حالة من الصدمة والارتباك أيضًا، حين أُعلن عن تتويج ملكة جمال الكون بالخطأ.

وأعلنت الكولومبية أريادنا جوتيريز، الفائزة بمسابقة الجمال العالمية للعام 2015، قبل أن يكشف المنظمون أنها حصلت بالفعل على لقب الوصيفة الأولى وليست الملكة، وأعلنت بعد ذلك فوز الفلبينية، بيا ألونزو ورتسباخ، بلقب ملكة جمال الكون.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى