اخبار السياسه "زيارة الجمال الخفي".. مبادرة لتنشيط السياحة

اخبار السياسه "زيارة الجمال الخفي".. مبادرة لتنشيط السياحة
اخبار السياسه "زيارة الجمال الخفي".. مبادرة لتنشيط السياحة

أعلنت الدكتورة راندا العدوي، الخبيرة السياحية، اليوم، عن انطلاق مبادرة "زيارة الجمال الخفي" لتنشيط السياحة والتحرك السريع لمواجهة الأزمات والحرص على تفعيل آليات تنفيذية مختلفة لتنشيط السياحة.

وأوضحت العدوي، في تصريحات صحفية، أن "هذه المبادرة تقوم على تنظيم زيارات للمعالم السياحية المصرية المهمشة أو غير المعروفة للمصريين خاصة، والأجانب بشكل عام، على سبيل المثال ولا الحصر وادي الجمال، ويعتبر من المحميات الساحرة في جنوب محافظة البحر الأحمر، وجبل المدورة بالفيوم، وهو هضبة مرتفعة على شكل دائرة تقابلها ثلاثة هضاب، تشبه الأهرامات، وينساب الماء بينها على شكل لسان".

كما أكدت الخبيرة السياحية، أن "هذه المبادرة تعد الأولى من نوعها وتختلف عن جميع المبادرات السابقة، خاصة أنها تهتم بالأماكن غير المعروفة عالميًا، وإذا تم تسليط الضوء عليها الضوء ستحقق رواجًا سياحيًا كبيرًا لمصر".

وأضافت أن "المبادرة ليست مجرد أسم للتسويق والشو الإعلامي، بل إنه حقيقية ويجب توضيح أن مصر تمتاز بعراقة الشعوب، وكما كانت حضارة الماضي قوة راسخة قائدة في زمانها، كما أن الشعوب المنحدرة من تلك السلالات لابد وأن تأخذ جزءًا كبيرًا من الموروثات من فكرِ وعلمِ وثقافة".

وأشارت إلى أن "مصر تمتاز بجمالها وسحر جوها وطبيعتها الخلابة وشواطئها الرائعة وآثارها العريقة وحضارتها التي أبهرت العالم، ولكن يوجد في مصر ما هو أروع وهي الأماكن التي لم يروج لها من قبل، فنحن نمتلك أعظم الأماكن السياحة منها التاريخية والثقافية والعلاجية وأماكن كثيرة تحتاج للتسويق الجيد، لكي يعرف العالم أن مصر بها أجمل ما في العالم فهذه المبادرة ليست إلا بداية لتعريف العالم بجمال هذه البلد وطبيعة شعبها".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى