اخبار السياسه بالصور| "مستقبل وطن" يفتتح المعرض الدولي لمصنعي السيراميك

اخبار السياسه بالصور| "مستقبل وطن" يفتتح المعرض الدولي لمصنعي السيراميك
اخبار السياسه بالصور| "مستقبل وطن" يفتتح المعرض الدولي لمصنعي السيراميك

افتتح النائب عاطف ناصر، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، اليوم، المعرض الدولي لمصنعي السيراميك والأدوات الصحية، والذي أعده عادل فهمي، نائب رئيس مجلس أحدي الشركات، وأمين مساعد العمل الجماهيري.

وأشاد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، بدور الصناعات المصرية، خاصة صناعة السيراميك، مشيراً أنها نواه جيده للاقتصاد المصري، وتشجيع للصادرات عن طريق فتح أسواق جديدة للصناعة المصرية في إفريقيا.

وأكد "ناصر" على أن مصر تُعد الآن منافس قوي بين الدول الإفريقية والأوروبية أيضاً في تصدير السيراميك، نظراً لسعر الدولار الحالي، مؤكداً على دعم الحزب للصناعات المصرية.

وأشار رئيس الهيئة البرلمانية إلى أن مصر قريباً سوف تحتل مكانة متميزة قريباً بين دول العالم في مجال التصدير، مؤكداً أنه خلال الفترة القادمة سوف يكون هناك معارض أخرى لزيادة عملية الإنتاج والتصدير في المجتمع المصري، لجلب العملة الأجنبية لمصر.

كما تم تكريم رئيس الهيئة البرلمانية من شركة سيراميكا B2B ، وذلك بحضور ١٣ سفير إفريقي، وسيد نور، أمين الشؤون البرلمانية، ومحمد عمار، أمين العمل الجماهيري، وأحمد بدر، أمين مساعد الإعلام، وشوقي الجيزاوي، عضو هيئة مكتب أمانة العمل الجماهيري.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى