اخبار السياسه ضبط أحد أفراد تشكيل عصابي حاول خطف طفل مقابل فدية بأسيوط

اخبار السياسه ضبط أحد أفراد تشكيل عصابي حاول خطف طفل مقابل فدية بأسيوط
اخبار السياسه ضبط أحد أفراد تشكيل عصابي حاول خطف طفل مقابل فدية بأسيوط

تمكن فريق مباحث مركز شرطة ديروط بمديرية أمن أسيوط من إلقاء القبض على أحد أفراد تشكيل عصابي حاول خطف طفل من أمام حضانته أمام مدرسة ناصر الابتدائية الخاصة وتركوه بعد مطاردة الأهالي لهم بمنطقة القرشية ببندر ديروط دائرة المركز.

كان اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية يفيد بشان ما تبلغ للمركز من غرفة عمليات النجدة بخطف طفل من أمام مدرسة ناصر الابتدائية الخاصة بمنطقة القرشية ببندر ديروط دائرة المركز.

وبانتقال ضباط مباحث المركز والفحص تبين قيام شخصان يستقلان السيارة بخطف "م.ع.ع"، 5 سنوات تلميذ بحضانة داخل المدرسة مقيم بذات الناحية يعمل والده مدرس بدولة الكويت من أمام المدرسة إلا أن الأهالي قاموا بتتبعهما ومطاردتهما فقاما بالتخلي عن الطفل المختطف والسيارة وفرا هاربين.

تم ضبط السيارة وبداخلها هاتفي محمول الأول ماركة جي تيد ازرق اللون به شريحة وأخر نوكيا ابيض اللون به شريحة بالكشف عن السيارة تبين أنها ملك "م . ع . س"  مقيم 59 شارع سليمان محمد سليمان الزاوية الحمراء القاهرة منتهية التراخيص في 5/5/2016.

وتوصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "ا. م .م"، 22 سنة، عامل مقيم بندر مركز ديروط، و"ع . س . ع"، 47 سنة عامل مقيم بندر ديروط، وله محل إقامة 108 شارع عبد الحامي عز الدين المتفرع من شارع الشركات الزاوية الحمراء– القاهرة، و"ع . ا . ع  " 25 سنه سائق مقيم 27 شارع إبراهيم الدسوقي من شارع المدارس الزاوية الحمراء- القاهرة.

تم عمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة، أسفرت عن ضبط المتهم الثالث، وبمواجهته اقر بارتكابه الواقعة بالاشتراك والمتهمان الهاربان وأن دوره اقتصر على قيادة السيارة رقم( 318 ص د ق )المستخدمة في الواقعة.

وأضاف أن المتهمان الأول والثاني هما من قاما بخطف المجني عليه وعندما لاحقهما الأهالي تخليا عنه وأن الهاتفين المضبوطين بالسيارة خاصين بهما، تم ضبط مالك السيارة "م . ع . س " 27 سنه لايعمل مقيم الزاوية الحمراء، القاهرة وبسؤاله قرر عدم علمه بالواقعة وأن المتهم الثالث أخذ السيارة للعمل عليها، وجار العمل على ضبط المتهمان، وتم التحفظ على المضبوطات وجار تحرير المحضر اللازم، واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى