اخبار السياسه محافظ بورسعيد يفتتح فاعليات اليوم العالمى للحاسب الألى

اخبار السياسه محافظ بورسعيد يفتتح فاعليات اليوم العالمى للحاسب الألى
اخبار السياسه محافظ بورسعيد يفتتح فاعليات اليوم العالمى للحاسب الألى

افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد فعاليات اليوم العالمي للحاسب الآلي بعنوان "الإستخدام الآمن للإنترنت" وذلك بمسرح مدرسة بورسعيد الثانوية للبنات بالتعاون مع وزارة الاتصالات تحت رعاية اللجنة الوطنية المعنية بالإستخدام الأمن للإنترنت للأطفال ملتقى اليوم العالمي للإنترنت ببورسعيد.

حضر الافتتاح دكتور النبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد والقيادات التعليمية بالمحافظة، حيث تضمن اليوم الأسس العلمية فى إستخدام الإنترنت بطريقة آمنة، وعدم الدخول علي مواقع تضر بالفرد والمجتمع، لتأمين المجتمع المدني وأكد المحافظ أننا بصدد تعاون بناء للمنظومة التعليمية ببورسعيد بين أطراف المنظومة وهى البيت والمدرسة والطالب، للنهوض بالمنظومة التعليمية لتتبوء مصرنا الغالية مكانتها المستحقة بين الدول المتقدمة.

ومن خلال اعتماد الطالب علي نفسه بعيدا عن الدروس الخصوصية التي تقضي على تلك الجينات الهامة بحجة تأسيسه بقتل الثقة بالنفس واعتماده علي غيره في تحصيل العلوم وإستعرض المحافظ الآلية الجديدة التي وضعتها المحافظة منذ ثلاثة شهور ماضية لاعتماده علي نفسه والإبتعاد عن الدروس الخصوصية، مؤكدا أن بورسعيد كلها شركاء في النهوض بالعملية التعليمية، ووجه المحافظ رسالة لكافة المواطنين بالمحافظة بوضع أسس وقيم الإعتماد على النفس لأبنائهم.

كما أشار إلى أن الحقيقة هي أساس إصلاح الأبناء لبناء جيل قوي وشخصية قادرة على تحمل المسئولية، مؤكدا أن الآلية موجودة وتحتاج تضافر الجهود وزرع الأخلاق والقيم الجوهرية الرزينة ولابد من زرع الثقة والطمأنينة لتلاميذنا لتشجيع العلم التراكمي و الإبتكار والإبداع في الأبناء.

وأشاد المحافظ بالتعاون بين الإتصالات والتربية والتعليم مطالبا بضرورة التعاون بين الجميع من أجل بناء جيل المستقبل من التلاميذ المتميزين، والتصدي بكل قوة لمافيا الدروس الخصوصية.وأجرى المحافظ عدة حوارات مع الطلاب، وردا على أحد التساؤلات لأحد أولياء الأمور أوضح المحافظ أن مدارس بورسعيـد هي الأولي في أقل كثافة في الفصول الدراسية ,مقارنة بالمحافظات الأخري كالجيزة وغيرها..مشددا علي أهمية التعاون بين الجميع من أجل الطلاب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى