اخبار السياسه بالصور| جنايات طنطا تؤجل محاكمة 33 متهما فى أحداث "كفر سالم"

اخبار السياسه بالصور| جنايات طنطا تؤجل محاكمة 33 متهما فى أحداث "كفر سالم"
اخبار السياسه بالصور| جنايات طنطا تؤجل محاكمة 33 متهما فى أحداث "كفر سالم"

أصدر رئيس محكمة جنايات طنطا، الدائرة الأولي بمحافظة الغربية اليوم الثلاثاء، حكما قضائيًا بتأجيل جلسة محاكمة 33 متهمًا فى أحداث الشغب والعنف خلال مشاجرة في قرية كفرسالم النحال بدائرة مركز السنطة، وذلك إلى جلسة 4 أبريل المقبل.

كانت هيئة المحكمة برئاسة المستشار سعد عوض وعضوية المستشارين طارق خيري وأسامة بريك وأشرف جمال فؤاد، وأمانة سر هيثم علوانى وعلى القلشي، استندت فى قرارها إلي تأجيل القضية رقم 13181 لسنة 2016 جنايات السنطة والمقيدة برقم 1412 لسنة 2016 كلي غرب طنطا، والمتهم فيها 33 شخصًا بالتجمهر وترويع وتخويف المواطنين وتعطيل تنفيذ القوانين واللوائح وارتكاب عدة جرائم يعاقب عليها القانون، وذلك للنطق بالحكم.

وشهدت محكمة الجنايات حالة من الاستنفار الأمني، فيما استمعت المحكمة لمرافعة دفاع المتهمين، حيث طالب ببرائتهم، ودفع ببطلان التحريات التى بنيت على أساس غير صحيح وقصور وعدم وجود شهود إثبات للواقعة.

كما دفع محامو الدفاع عن المتهمين، ببطلان تحقيقات النيابة التى شابها القصور حيث أنها أجرت التحقيق مع 33 متهمًا فقط، رغم أن هناك أسماء أخرى لم يتم التحقيق معها.

وتعود أحداث الواقعة إلى نهاية يوليو من العام الماضى بمركز السنطة حيث شهدت قرية كفر سالم النحال بالسنطة مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتى "موسى" و"عيد" بسبب خلافات بين الطرفين على فتاة، وأسفرت عن مصرع شاب وإصابة 10 آخرين بجروح وإصابات متفرقة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى