اخبار السياسه محافظ الإسكندرية يشكل لجنة لتلقي شكاوى المخابز

اخبار السياسه محافظ الإسكندرية يشكل لجنة لتلقي شكاوى المخابز
اخبار السياسه محافظ الإسكندرية يشكل لجنة لتلقي شكاوى المخابز

أعلن الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، صرف جميع مستحقات الخبز لمن يمتلك البطاقات الورقية بدءًا من صباح اليوم وحتى استخراج البطاقات الذكية، خلال أسبوعين.

وأكد سلطان، حصر البطاقات الورقية على مستوى المحافظة وعددها 145 ألف بطاقة لعدد أفراد 531680 فردا، يصرفون 2658400 رغيف، مشيرا إلى أن عدد المخابز في المحافظة 1402 مخبزا، ورفع حصة المخابز الكروت الذهبية إلى 2000 رغيف لكل كارت، وبهذا يتم تغطية الرقم الذي كان يتم صرفه على البطاقات الورقية كاملا، لمستحقي صرف حصتهم بهذه الكروت لحين الانتهاء من استخراج بطاقاتهم الإلكترونية.

وشدد سلطان على جميع المخابز بالالتزام بصرف حصة الخبز كاملة لمستحقيها ، مؤكدًا على أنه سيتم معاقبة أي صاحب مخبز يمتنع عن بيع حصة الخبز لأي مواطن يمتلك بطاقة ورقية إلى الحد الذي يصل إلى غلق المخبز وتحويل حصته من الدقيق إلى المخابز المجاورة.

ووجه المحافظ جميع رؤساء الأحياء ومديري الرقابة والمتابعة ومدير مديرية التموين ومعاونيه ومديري الإدارات التموينية بالتواجد في المخابز بين المواطنين، صباح اليوم، ولحين موعد إغلاق المخابز، لطمأنة المواطنين والوقوف على أي مشكلة وحلها في الحال، مؤكدا أنه هدفه الأساسي هو إرضاء المواطنين، وتقديم كامل الدعم لمستحقيه، ومنع احتكار أي سلعة ومحاربة الفساد ومفتعلي الأزمات.

وعلى الصعيد نفسه، شكّل سلطان لجنة داخل غرفة عمليات المحافظة برئاسة اللواء محمد البنداري سكرتير عام المحافظة، لمتابعة المخابز بالثغر لمنع حدوث أي خلل أو تقصير بحق المواطنين، موجها المواطنين في حالة حدوث أي شكوى أو في حالة امتناع أي مخبز عن صرف حصة أي مواطن بالبطاقات الورقية على المواطن الاتصال بالخط الساخن للمحافظة 114 والأرقام الأرضية التالية: 4234131 - 4234132 - 4234133 - 4234134 - 4234135 - 4234136، وسيتم اتخاذ الإجراءات ومعاقبة المخالفين في الحال.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى