اخبار السياسه محافظ الإسكندرية يشكل لجنة لتلقي شكاوى المخابز

اخبار السياسه محافظ الإسكندرية يشكل لجنة لتلقي شكاوى المخابز
اخبار السياسه محافظ الإسكندرية يشكل لجنة لتلقي شكاوى المخابز

أعلن الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم، أنه سيتم صرف جميع مستحقات الخبز لمن يمتلك البطاقات الورقية بدء من صباح اليوم ولحين استخراج البطاقات الذكية خلال أسبوعين.

وقال "سلطان"، خلال تصريحات صحفية، إنه تم حصر البطاقات الورقية على مستوى المحافظة وعددها 145 ألف بطاقة لعدد أفراد 531 ألف و860 فردا يصرفون 2 مليون و658 ألف و400 رغيف.

وأشار إلى أن عدد المخابز بالمحافظة 1402 مخبز، وتم رفع حصة المخابز الكروت الذهبية إلى 2000 رغيف لكل كارت، وبهذا يتم تغطية الرقم الذي كان يتم صرفه على البطاقات الورقية كاملا، لمستحقي صرف حصتهم بهذه الكروت لحين الانتهاء من استخراج بطاقاتهم الإلكترونية.

وشدد على جميع المخابز بالالتزام بصرف حصة الخبز كاملة لمستحقيها، مؤكدا على أنه سيتم معاقبة أي صاحب مخبز يمتنع عن بيع حصة الخبز لأي مواطن يمتلك بطاقة ورقية إلى الحد الذي يصل إلى غلق المخبز و تحويل حصته من الدقيق إلى المخابز المجاورة.

ووجه المحافظ جميع رؤساء الأحياء ومديري الرقابة والمتابعة ومدير مديرية التموين ومعاونيه ومديري الإدارات التموينية بالتواجد في المخابز بين المواطنين منذ صباح اليوم ولحين موعد إغلاق المخابز، لطمأنه المواطنين والوقوف على أي مشكلة وحلها في الحال، مؤكدا أنه هدفه الأساسي هو إرضاء المواطنين وتقديم كامل الدعم لمستحقيه ومنع احتكار أي سلعة ومحاربة الفساد ومفتعلي الأزمات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى