اخبار السياسه شريف شحاتة يرد على ما أثير بشأن تصريحه عن "الميكروجيب"

اخبار السياسه شريف شحاتة يرد على ما أثير بشأن تصريحه عن "الميكروجيب"
اخبار السياسه شريف شحاتة يرد على ما أثير بشأن تصريحه عن "الميكروجيب"

رد الداعية الإسلامي شريف شحاتة على ما أثير بشأن تصريحه عن "الميكروجيب" واستنكار رجولة مَن يرى ذلك ولا يتحرش بالفتاة التي ترتدي هذا اللباس.

وقال شريف في رده: "إنَّه في أثناء استضافته في قناة LTC، دارات تساؤلات عدة ومنها ما يتعلَّق التحرش، وتمَّ وضع عنوان لافت جدًا وقطع المعنى المراد وهو (استنكار الرجولة) ممن يدخن بحجة أنَّه رجل أو يهين أمه أو لا يحترم الكبير تحت مسمى الرجولة".

وأضاف: "انتقلنا إلى التحرش وأن الرجل مركب به الشهوة وهناك من يظن الرجولة في التحرش أو المعاكسات وهذا مفهموم خطأ تمامًا؛ وتمَّ السؤال من أحد الضيوف حول فترة الستينات وارتداء الميكروجب وغيره، ولا يتعرضون للمعاكسة، فتمَّ الرد أنَّه في كل زمان للأسف التحرش موجود وتكلمت (باستنكار  للرجولة) وليس إقرار بذلك، واستعجبت للأسف من قطع الفيديو والكلام عن سياقه ومراده بعنوان لافت ولا يعبر عن محتوى أو مضمون أو هدف الكلام".

وتابع: "الهدف من الحلقة كان مقاومة ومعالجة قضية التحرش ولا حجة لمن يتحرش؛ وأن التحرش لا يتعلق بفكرة اللبس وحدها، والمرأة لها قيمتها وليست سلعة أو شهوة وهناك أسباب خارجية وداخلية، والإنسان المحترم والرجل حقيقة هو مَن لا يتحرش أو يعاكس، والأسباب الداخلية منها عدم مراقبة الله (لا أنظر إلى صغر المعصية ولكن أنظر إلى عظمة من عصيت)".

واختتم: "رجاء ممن يرى عنوانًا عليه أن يتبين المعنى والخبر وما قيل؛ وليس بقطع العنوان بأنَّه المضمون. وهناك فارق بين كلام للإقرار أو الاستنكار وهذا ما أردت (استنكار أنَّها ليست رجولة)".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى