اخبار السياسه بالصور| مسابقة لاختيار ملكة جمال البحر الأحمر لتنشيط السياحة بالغردقة

اخبار السياسه بالصور| مسابقة لاختيار ملكة جمال البحر الأحمر لتنشيط السياحة بالغردقة
اخبار السياسه بالصور| مسابقة لاختيار ملكة جمال البحر الأحمر لتنشيط السياحة بالغردقة

نظمت شركة lis model management، مساء الخميس، الحفل قبل النهائي لمسابقة ملكة جمال البحر الأحمر Beauty Queen of the res sea في مسرح فندق "عرابية أزور"، بمدينة الغردقة لاختيار ملكة جمال البحر الأحمر، بمشاركة 14 فتاة مصرية وأجنبية من المقيمات إقامة دائمة بالغردقة، وتضمن الحفل عروضا للمتسابقات.

وقالت إلينورا مازنيفا، منظمة المسابقة، إنه تم اختيار المتسابقات مصريات وأجنبيات مقيمان إقامة دائمة بالمحافظة وتتراوح أعمارهن من 13 إلى 26 عاما لاختيار ملكة الجمال منهن.

وأوضحت منظمة الحفل، لـ"الوطن"، أن المسابقة شارك فيها 14 منهن 6 مصريات من الغردقة ومتسابقات من روسيا وإيطاليا وألمانيا مقيمات إقامة دائمة بالغردقة، مؤكدة أن الهدف من تنظيم المسابقة تنشيط السياحة والتأكيد على أن مصر آمنة تماما وتوصيل رسالة للعالم أن مصر أرض السلام.

وأضافت مازنيفا: تهدف المسابقة إلى إظهار جمال الغردقة من خلال الأماكن، التي تم التصوير فيها، وأضافت أنه في الحفل النهائي للمسابقة، سوف يتم توجيه سؤال لكل متسابقة عن محافظة البحر الأحمر، وتاريخها، للتعرف عن مدى معلوماتها عن المحافظة.

ولفتت إلى أن الفائزة بلقب ملكة جمال البحر الأحمر سوف تحصل على شيك بقيمة 100 ألف جنيه من الشركة المنظمة للمسابقة.

وحصلت المتسابقة أمنية السويسي على جائزة خلال الحفل لحصولها على أكبر نسبة إعجاب في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وأضافت إلينورا أنها مقيمة في مصر منذ 20 عاما، وحاصلة على الجنسية المصرية، مؤكدة أن مصر تتمتع بموقع جغرافي فريد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى