اخبار السياسه إصابة مجند في احتراق منزلين بسوهاج

اخبار السياسه إصابة مجند في احتراق منزلين بسوهاج
اخبار السياسه إصابة مجند في احتراق منزلين بسوهاج

أصيب مجند باختناق في حريق نشب، مساء أمس، بمنزلين بقرية بر خيل، دائرة مركز البلينا، جنوب محافظة سوهاج.

وتلقى اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، إخطارا من العقيد احمد الراوي، رئيس فرع بحث الجنوب، بوجود حريق بناحية برخيل، انتقل مأمور المركز وضباط وحدة المباحث وقوات الحماية المدنية، تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة علي الحريق وإخماده، بالفحص والمعاينة تبين نشوب الحريق بمنزلين مكونين من طابقين ومشيدين بالطوب اللبن والطين ومعروشين بأفلاق النخيل ملك كل من القذافي محمود محمد، 46 عاما عامل، صابر صديق مصطفى، 45 عاما عامل ويقيمان بذات الناحية.

نتج عن الحريق إصابة على جمال عبد العاطي، 20 عاما مجند من قوة إدارة قوات أمن الأقصر ويقيم بذات الناحية بحالة اختناق وتم نقله للمستشفى المركزي وأجريت له الإسعافات الأولية وصرح له بالخروج، انحصرت التلفيات في احتراق كمية بعض المنقولات المنزلية وكمية من البوص والأخشاب، بسؤال المذكورين رجحا أن يكون الحريق بسبب حدوث ماس كهربائي بمنزل الأول ونفيا الشبهة الجنائية.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 1860 إداري المركز لسنة 2017 وجارِ العرض على النيابة العامة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى