اخبار السياسه مقتل عامل خلال فض مشاجرة بين سائقين في المنوفية

اخبار السياسه مقتل عامل خلال فض مشاجرة بين سائقين في المنوفية
اخبار السياسه مقتل عامل خلال فض مشاجرة بين سائقين في المنوفية

لقى شخص في مدينة قويسنا بالمنوفية، مصرعه أثناء تدخله لفض مشاجرة بين زملائه من سائقي الجرار على أولوية العمل، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

كان اللواء خالد أبوالفتوح مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقيه بلاغا من مستشفى قويسنا المركزي، يفيد باستقبالها "حسن ع. ا" (40 عاما) عامل، جثة هامدة، مصاب بجرح طعني نافذ في الصدر من الناحية اليسرى.

وبالانتقال والفحص وسؤال شقيق المتوفى "بلال ع" (58 عاما)، فلاح، قرر بحدوث مشاجرة بين "وليد ج" (28 عاما) سائق جرار "كسح"، و"عبدالستار س" (23 عاما)، سائق جرار "كسح"، لخلافهما على أولوية العمل، وفي أثناء تدخل شقيقه لفض المشاجر، أُصيب الأول بسلاح أبيض "مطواة".

وتمكنت وحدة مباحث المركز بقيادة الرائد رأفت نصار رئيس مباحث مركز قويسنا، تحت إشراف العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية بالمنوفية من ضبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير المحضر رقم 9190 جنح مركز قويسنا لسنة 2017، وجار العرض على النيابة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى