اخبار السياسه المتهمون بقطع كف شاب الشرابية: "كنا بندافع عن نفسنا وفوجئنا بسقوطها على الأرض"

اخبار السياسه المتهمون بقطع كف شاب الشرابية: "كنا بندافع عن نفسنا وفوجئنا بسقوطها على الأرض"
اخبار السياسه المتهمون بقطع كف شاب الشرابية: "كنا بندافع عن نفسنا وفوجئنا بسقوطها على الأرض"

قال المتهمون بقطع يد شاب الشرابية في تحقيقات النيابة، إنهم لم يتعمدوا قطع يد الشاب وأنهم فوجئوا بسقوطها على الأرض أثناء مشاجرة جمعتهم مع المجني عليه وأسرته بالأسلحة البيضاء وهي "المطاوي"، بعد قيام شقيق المجني عليه بسرقة هاتف محمول من أحد المتهمين.

وتابع المتهمون أنهم كانوا في حالة دفاع عن النفس بعد اقتحام قرابة 10 أفراد من أسرة المجني عليه لمنزل أحدهما بعد واقعة سرقة شقيق المجني عليه لهاتف محمول من أحدهما عن طريق الخطف.

وقررت نيابة الشرابية حبس 3 أفراد من عائلة "الهوك"، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهم بتر يد الشاب "أحمد طارق" وإثارة الشغب وحيازة أسلحة بيضاء، وكلفت النيابة مباحث القاهرة بالتحري عن واقعة قطع كف المجني عليه أثناء حدوث مشاجرة جمعت أسرة المجني عليه ومجموعة من عائلة "الوك" في الشرابية بسبب سرقة هاتف محمول.

كانت مديرية أمن القاهرة أصدرت بيانا كشفت فيه عن تفاصيل الواقعة قالت فيه إن قسم شرطة الشرابية، تلقى بلاغا في 22 مارس الحالي، من قاسم حسين قاسم أحمد (27 عاما)، يفيد بسرقة هاتفه المحمول ماركة "إنفنكس".

وأضافت المديرية، أنه في وقت لاحق وبتاريخ 25 مارس الحالي، ضبطت قوة من مباحث القسم أشرف عليها اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، "محمد ط. م" (23 عاما)، عاطل، وبحيازته الهاتف، وبمواجهته اعترف بسرقته من المجني عليه بأسلوب "الخطف مترجلا"، وباستدعاء الأخير تعرف على الهاتف، واتهمه بالسرقة، وتحرر المحضر اللازم، وأُحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وأكدت مديرية أمن القاهرة، أن شقيق المتهم "أحمد ط. م" (25 عاما)، عامل، أصيب ببتر في اليد اليسرى والأوتار والأوردة، ونقل إلى مستشفى معهد ناصر، ولا يمكن استجوابه، ولا يزال محجوزا في المستشفى توجه إلي جيرانه من عائلة "الهوك" لتسوية الخلاف مع والتصالح في واقعة سرقة شقيقه للهاتف المحمول وكان بصحبته خاله حمدي طلحة دسوقي (60 عاما)، عامل ونجل شقيقه وإبراهيم محمد طلحة دسوقي (21 عاما) مصاب بجرح سطحي في البطن، وعند وصولهم إلي منزل سيد أحمد قاسم وشهرته "سيد الهوك" (37 عاما) عامل، ومصاب بجرح قطعي في اليد اليمنى، وعصام سمير صابر بيومي (39 عاما)، عامل، ومصاب بجرج قطعي في الجبهة، وكدمة في العين اليسرى، لمعاتبتهما على واقعة اتهام شقيقه بسرقة الهاتف حدثت بينهما مشاجرة.

وأضافت المديرية في بيانها، أن العتاب تطور إلى مشاجرة، اعتدى خلالها كل طرف على الآخر بالضرب، باستخدام الأسلحة البيضاء، وتم ضبطهم، ونجحت قوات الأمن في السيطرة على الموقف وضبط جميع الأطراف.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى