اخبار السياسه القوات العراقية تقتل 3 قيادات من "داعش" بالموصل

اخبار السياسه القوات العراقية تقتل 3 قيادات من "داعش" بالموصل
اخبار السياسه القوات العراقية تقتل 3 قيادات من "داعش" بالموصل

قتلت القوات العراقية انتحاريين اثنين يرتديان حزامين ناسفين في ناحية حمام العليل المحررة جنوب الموصل بمحافظة نينوى شمالي العراق.

وقال الناطق باسم وزارة الداخلية العراقية العميد سعد معن، في تصريح صحفي مساء أمس الخميس، إنه تم قتل الإرهابيين الاثنين في إحدى قرى ناحية "حمام العليل" حيث كانا يعتزمان تنفيذ عمليات إرهابية في حمام العليل، وذلك استنادا لمعلومات استخبارية دقيقة من مديرية استخبارات ومكافحة إرهاب نينوى وبالتنسيق مع استخبارات الشرطة الاتحادية وفوج المغاوير.

وعلى صعيد متصل، قصف طيران التحالف الدولي، بناءً على معلومات مديرية الاستخبارات العسكرية، موقعا لتنظيم (داعش) الإرهابي في حي الاصلاح الزراعي بالساحل الأيمن غربي الموصل وقتلت ثلاثة من قيادة التنظيم.

وذكرت وزارة الدفاع العراقية أن الإرهابيين القتلي هم: أبو جمال البلجيكي المسؤول العسكري لقاطع الاصلاح الزراعي وأحمد صهيب التكريتي مسؤول الاقتصادية في التنظيم ومحمد علي علوان التكريتي مسؤول معسكرات التنظيم في الساحل الأيمن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى