أخبار عاجلة

اخبار السياسه تويتر يتخلى عن "البيضة" في حسابات المستخدمين الجدد

اخبار السياسه تويتر يتخلى عن "البيضة" في حسابات المستخدمين الجدد
اخبار السياسه تويتر يتخلى عن "البيضة" في حسابات المستخدمين الجدد

أعلن موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أمس الجمعة، تخليه عن صورة البيضة التي كانت تظهر بشكل افتراضي في الصور الشخصية لحسابات المستخدمين الجدد.

وقال تويتر إن الحسابات المسيئة غالبا ما تستخدم صورة البيضة بدلا من تحميل صور مختلفة، مضيفة: "أن بعض المستخدمين احتفظوا بالبيضة لأنهم يجدونها ممتعة وجذابة".

وأوضح موقع التواصل الاجتماعي أن "بعض الأشخاص ينشئون حسابات لمضايقة الآخرين ليس إلا، وفي كثير من الأحيان هؤلاء الأشخاص لا يخصصون القليل من الوقت لتغيير صورتهم الشخصية".

وتابع بيان الشركة: "هذا ليس عدلا، لا يمكن وضع الأشخاص المسيئين والأشخاص الجدد في كفة واحدة، لهذا السبب قررنا تغيير الصورة الافتراضية".

واعتمد "تويتر" اللون الرمادي ليظهر كصورة افتراضية مؤقتة تحتاج إلى التغيير، معوضا بذلك صورة البيضة البيضاء التي استمرت منذ عام 2010.

وسيظهر اللون الرمادي على الحسابات الجديدة للذكور والفتيات، ووصف تويتر الرمادي بـ"اللون المحايد"، قائلا: "نأمل أن يساهم هذا الأمر في تشجيع الناس على تغيير صور حساباتهم".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه برلماني يطالب بتوصيل الصرف لمنطقة "مركز شباب سامول" بالمحلة
التالى عاجل..قوات سعودية تصل مطار عدن لدعم الرئيس اليمني هادي