اخبار السياسه رابطة الكنائس الإنجيلية بالشرق: مصرُ تواجه هجمة إرهابيّة منظّمة

اخبار السياسه رابطة الكنائس الإنجيلية بالشرق: مصرُ تواجه هجمة إرهابيّة منظّمة
اخبار السياسه رابطة الكنائس الإنجيلية بالشرق: مصرُ تواجه هجمة إرهابيّة منظّمة

أدانت رابطة الكنائس الانجيلية بالشرق الأوسط الأحداث الإرهابية التي وقعت أمس بكنيستي مار جرجس بطنطا والمرقسية بالإسكندرية، كما أشادت بالموقف الإيجابي للقيادة السياسية في مصر تجاه الأحداث، وذلك في بيان صادر لها عن الدكتور القس أندريه زكى، رئيس الطائفة الانجيلية بمصر، ورئيس الرابطة، وروز أنجيلا جرجور، الأمين العام للرابطة.

 وقالت الرابطة في بيانها: "تدين رابطة الكنائس الإنجيليّة في الشرق الأوسط الاعتداءاتِ التي استهدفت عدد من الكنائس والمصلّين في جمهوريّة مصر العربيّة، وآخرها الاعتداء الإرهابي الذي وقع على كنيسة مار جرجس بطنطا، والكنيسة المرقسية بالإسكندرية، وتعلن الرابطة تضامنها مع الشقيقة الكبرى لمسيحيي الشرق، الكنيسة القبطيّة الأرثوذكسية، وتدعو الربَّ ليرافق الكنيسةَ الشقيقة، لتستمرَ وتبقى في طليعةَ الشهادة المسيحيّة الحقّة في منطقتنا، كما تواسى الرابطة عائلات شهداء الكنيسة ورجال الشرطة بقوّة تعزياته، في وقتٍ تواجه فيه مصرُ العربيّة كوطن هجمة إرهابيّة منظّمة تطال الأمنَ والوطنَ والمواطن".

وأضافت الرابطة: "كما نشكر الله على سلامة البابا تواضروس الثاني من هذا العمل الإجرامي الشنيع، الذي يدلّ على نوايا خبيثة لضرب لُحمة الشعب المصري العريق والنيل من وحدته وأمنه؛ خصوصاً وأنّ البابا دائما ما يدعو إلى المحبّة والألفة بين أبناء الشعب الواحد، وإلى تكاتفهم للتصدي لأي محاولة لتعكير أمن الوطن الغالي والمواطن".

واختتمت الرابطة: "كما نحييّ القيادة السياسيّة المصريّة الحكيمة على موقفها الحازم ضدّ الإرهاب والمجموعات الإرهابيّة، وسرعةِ تحرّكها لتأمين الحماية للكنائس وسائر مرافق الوطن".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى