اخبار السياسه "الوطن" تنشر شروط الاشتراك في "ملتقى القاهرة الدولي للخط العربي"

اخبار السياسه "الوطن" تنشر شروط الاشتراك في "ملتقى القاهرة الدولي للخط العربي"
اخبار السياسه "الوطن" تنشر شروط الاشتراك في "ملتقى القاهرة الدولي للخط العربي"

ينظم قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور أحمد عواض، ملتقى القاهرة الدولي للخط العربي، في دورته الثالثة، والمزمع إقامته في الفترة من 10 حتى 24 أغسطس 2017، والذي يقام بالتعاون مع النقابة العامة للخط العربي.

وجاءت الشروط العامة للتقديم للملتقى كما يلي:

1 - لا تقبل الأعمال المنسوخة أو المطبوعة وعلى المشارك أن يتقدم بالأعمال الأصلية في الاتجاهين الأول والثاني.

2 - يجب ألا يكون قد مضى على إنتاج العمل الفني أكثر من عامين.

3 -  لا تتجاوز عدد المساهمات لكل مشترك عن ثلاثة أعمال فنية.

4 - أقصى مساحة للوحات المشاركة (100 × 70 سم) ولا تقل مساحة اللوحة عن (30 × 40 سم).

5 -  لا يحق للأعمال الفائزة في مسابقات أخرى المشاركة في الملتقي.

ترسل المشاركات الفردية على عنوان قصر الفنون التابع لقطاع الفنون التشكيلية – ساحة دار الأوبرا المصرية على نفقة المشارك، ويعاد إرسالها على نفقة الملتقى عبر البريد وعلى ذات العنوان المرسلة منه، وأخر موعد لاستلام استمارة التسجيل وصور الأعمال المشارك بها الفنان أخر أبريل 2016.   

إدارة الملتقى غير مسؤولة عن تلف أو تضرر العمل في حالة وصوله غير صالح للمشاركة، ويحق للجنة الفرز والاختيار أن تستبعده، ويحق للجنة الاختيار والفرز أن تستبعد الأعمال التي لا تنطبق عليها شروط المسابقة، ولا يجوز استعادة أي عمل مشارك في الملتقي طيلة فترة العرض على أن تعاد الأعمال لأصحابها خلال 60 يوماً من نهاية المعرض.

قبول شروط الاشتراك يعنى الالتزام التام بكل ما ورد في لائحة النظام الأساسي للملتقى، للجنة العليا الحق في الغاء مشاركة أي فنان لا يلتزم بالقواعد العامة المنظمة للملتقى بناءاٌ على اقتراح من القوميسير العام للملتقى.  

تتم المشاركة من خلال الموقع المبين باستمارة الاشتراك علي أن ترسل الاستمارة بعد استيفاء البيانات وصور الأعمال بجودة عالية طبقا للمواعيد المحددة في استمارة التسجيل التالية:

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى