اخبار السياسه الأحد.. افتتاح "فى الخريف حياة" لـ أمل باشة بالأوبرا

اخبار السياسه الأحد.. افتتاح "فى الخريف حياة" لـ أمل باشة بالأوبرا
اخبار السياسه الأحد.. افتتاح "فى الخريف حياة" لـ أمل باشة بالأوبرا

تستضيف قاعة صلاح طاهر بساحة دار الأوبرا، يوم الأحد المقبل، معرض الفنانة التشكيلية أمل باشة، بعنوان "فى الخريف حياة"، ويستمر المعرض إلى يوم 30 إبريل الجارى.

وتقدم أمل فى المعرض ما يقرب من 50 لوحة تشكيلية، من مختلف المقاسات بأسلوب تعبيري تجريدي لا يخلو من بعض الواقعية التعبيرية، واستخدمت فيها العديد من الخامات مثل الألوان الزيتية، والأكريليك، كما استغلت روح التجريب عندها في معالجة أسطح اللوحات بالعجائن المختلفة للتعبير بالفورم والملامس المختلفة عن حالتها الفنية.

وقالت أمل لـ"الوطن": "الخريف في هذا المعرض هو بداية جديدة لحياة مشرقة بالأمل والجمال، وتعتبر لوحات المعرض انعكاسًا واضحًا لمشاعرى وتجاربى في الفترة الأخيرة، وتغلب ألوان الخريف الدافئة على أغلب اللوحات، والتي لا تخلو من البرودة في البعض منها".

يذكر أن أمل باشة فنانة تشكيلية تخرجت في كلية الفنون الجميلة، وواصلت دراساتها العليا بها، أقامت عدة معارض فردية لأعمالها بالقاهرة والإسكندرية، كما شاركت في الكثير من المعارض الجماعية العامة مثل: دورات المعرض العام والصالونات الفنية القومية والخاصة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى