اخبار السياسه المتحدث العسكري: مقتل وإصابة 5 عناصر تكفيرية خلال مداهمات

اخبار السياسه المتحدث العسكري: مقتل وإصابة 5 عناصر تكفيرية خلال مداهمات
اخبار السياسه المتحدث العسكري: مقتل وإصابة 5 عناصر تكفيرية خلال مداهمات

 تمكنت قوات الجيش الثالث الميداني من قتل وإصابة 5 من العناصر التكفيرية خلال عمليات قامت بها لمداهمة بؤر وأوركار تلك العناصر.

وأعلن المتحدث العسكري العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، أن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني وجهت ضرباتها القاصمة للبؤر الإرهابية وملاحقة العناصر التكفيرية بوسط سيناء، والتي أسفرت عن القضاء على عنصران تكفيريان وإصابة 3 آخرين.

وأكد الرفاعي، أن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني قامت بضبط 3 أفراد متورطين في دعم العناصر الإرهابية، فيما تمكنت عناصر التأمين بنفق الشهيد أحمد حمدي من ضبط عربتان محملين بكميات كبيرة من المواد المستخدمة في تصنيع العبوات الناسفة كانت في طريقها إلى العناصر الإرهابية.

وأوضح البيان الصادر عن المتحدث العسكري، أنه في إطار الحد من دعم العناصر الإرهابية، تمكنت عناصر تأمين الجيش الثالث الميداني من إحباط محاولتان لتهريب مبالغ مالية كبيرة إلى سيناء لتمويل العناصر الإرهابية في تنفيذ عملياتها الإرهابية.

ولفت الرفاعي إلى أن قوات الجيش الثالث الميداني تقوم حالياً باتخاذ إجراءات أمنية مشددة على منطقة سانت كاترين وباقي المزارات السياحية بجنوب سيناء بالتعاون مع الشرطة المدنية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى